الرئيسية / أخبار / زعيم حزب الإستقلال يسلم ولد عبد العزيز رسالة خطية من محمد السادس

زعيم حزب الإستقلال يسلم ولد عبد العزيز رسالة خطية من محمد السادس

أنباء انفو- سلم الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة ، اليوم الإثنين 4 مارس رسالة خطية من العاهل المغربي الملك محمد السادس، إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

سلمت الرسالة الملكية خلال استقبال فى القصر الرىاسي وسط انواكشوط خص به الرئيس ولد عبد العزيز المبعوث الخاص للملك، الذى يزور انواكشوط على رأس وفد من قيادات حزب الإستقلال شارك فى أشغال المؤتمر العام لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم .
المسؤول الساسي المغربي أدلى بعد اللقاء بتصريح للإعلام الحكومي قال فيه”حظيت بشرف استقبالي من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حاملا رسالة من جلالة الملك محمد السادس الي اخيه فخامة الرئيس.
هذه الخطوة تؤكد متانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين والمرتكزة على الروابط التاريخية والأسرية والعلاقات الكبيرة التي تجمعهما، خصوصا ان هنالك ارادة قوية من طرف جلالة الملك محمد السادس ومن طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز من أجل العمل على تقوية هذه العلاقات وتطوير التعاون بين البلدين وانتقاله الي شراكة استراتيجية تعود بالنفع على الشعبين الشقيقين وكذلك العمل على تنويع وتوسيع مجالات التعاون الثنائي وتعبئة كل الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والثقافيين والسياسيين من أجل تحقيق الهدف المنشود الا وهو تحقيق نمو وصعود مشترك وتقوية وتحقيق الاندماج المغاربي الذي نصبو اليه جميعا انطلاقا من ذلك.
و بصفتي امينا عاما لحزب الاستقلال فنحن منخرطون كل الانخراط في هذا التوجه وسنعمل مع اخواننا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من أجل تطوير العلاقات الثنائية التي تجمعنا و تحويل هذه العلاقات الي شراكة استراتيجية تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين وبلورة مشروع مشترك بينهما “.

شاهد أيضاً

على ولد الغزواني أن يعتذر لنا*

نستطيع الآن ، بعد ثلاث سنوات عجاف من الانتظار و التفاؤل و تصديق الأوهام ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *