أخبارأخبار عاجلةرياضةعربي

الجزائر تحتفظ بودية موريتانيا رغم تأجيل تصفيات المونديال

أنباء انفو- رفض الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلغاء مباراة الخضر الودية المقرر إقامتها يوم ٣ يونيو المقبل رغم إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تأجيل تصفيات مونديال ٢٠٢٢ إلى نهاية العام الجاري.وتمسك مسؤولو الجزائر بخوض منتخب بلادهم مباراة ودية أمام موريتانيا يوم ٣ يونيو القادم على ملعب مصطفى تشاكر استعدادا لتصفيات مونديال ٢٠٢٢.كانت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة قررت إلغاء مباراة منتخب مصر الودية أمام بوروندى يوم ٣ يونيو المقبل بعد تأجيل تصفيات المونديال .

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.وقال الفيفا في بيان عبر موقعه الرسمي: “بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي وبالنظر إلى الوضع الحالي المتأثّر بجائحة COVID-19 والحاجة لضمان ظروف اللعب المُثلى لجميع الفرق، فقد تقرر تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، والتي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو 2021”.وأتم الاتحاد الدولي لكرة القدم: “تم إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2021 بالإضافة إلى مارس 2022”.وكان من المقرر أن تنطلق التصفيات في بداية يونيو المقبل، بعدما تأجلت بالفعل من أكتوبر الماضي بسبب جائحة كوفيد-19.

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. شكرا للأشقاء فى الجزائر هذا هو بطل أفريقيا نتمنى أن يستفيد المرابطون من هذه التجربة

  2. الصحراء المغربية إلى الأبد والحركي ولقيطته البوليساريو إلى مزبلة التاريخ

  3. يا موروكوش علاش كل هاد الحقد المجاني…المباراة أخوية بيننا و بين الجزائر و أنتم كلاتكم الطوزة الملكية الموقرة.

  4. مناورات الأسد الأفريقي رسالة من أمريكا من منطقة المحبس في الصحراء لمن يهمهم الأمر.صفعة جديدة لظالمة أو مظلومة ولاد Anita
    شنقريحة البوال وطبون الكداب صافي السكتة الدماغية والقلبية لي كان راجل يقرب الشمايت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button