أخبارأخبار عاجلةعربي

الجزائر : مخطط إسرائيلي مدعوم من دولة بشمال أفريقيا للقيام باعمال مسلحة فى البلاد

أنباء انفو- قال الجيش الجزائري إنه أوقف 13 عنصر دعم للجماعات الإرهابية .

وأكد اليوم الأربعاء، إنه سيتم بث اعترافات جماعة إرهابية كانت تعتزم القيام بأعمال مسلحة  تزعزع الإستقرار داخل البلاد.

وقال التلفزيون الجزائري أنه سيبث، اليوم الأربعاء، اعترافات جماعة إرهابية كانت تعتزم القيام بأعمال مسلحة داخل التراب الجزائري وبدعم من “إسرائيل”.

وجاء فى بيان أصدره الجيش أن “مصالح المديرية العامة للأمن الوطني تمكنت هذا الأسبوع، من إفشال مخطط مؤامرة تعود بوادره إلى سنة 2014، وذلك بمساعدة من الكيان الصهيوني ودولة أخرى من شمال أفريقيا كانت بصدد التحضير لتنفيذ عمل مسلح داخل التراب الوطني.

مواضيع مشابهة

17 Comments

  1. ما يزال الكذب العابر للقاراة مستمر من طرف الكابرانات. كذبة اليوم صاروخ ارض جو. الكابرانات يبحثون عن بهرجة اعلامية ولفت انظار الراي العام الداخلي الى العدو الوهمي الخارجي وشغل الشعب الجزائري عن ازماته الداخلية. سيستدعون عملاء مخابراتهم وياتون بهم الى التلفزيون ليكرروا من لقنوهم قوله كما فعلوا في قضية اسماعيل. ان الكابرانات لا يتقنون الا الفبركة. لقد فبركوا فيلما عن هجمات البوليزبال الوهمية لكن بطريقة غبية انتبه لها العالم

  2. هههههههههههههه بالله عليكم اسرائيل راح تهتم بكم تهتم لايران نعم لكن انتم والله رغم الغضب يعترينا الضحك على حال هولاء الذين يحكمون الجزائر بالامس رئيسهم يكذب عيني عينك حتى جورج واشنطن قام من قبره كي يكذب تبون صراحة المغرب ساكت عليكم كثييييرا لكن على ما يبدوا فقد تماديتم لكن للصبر حدود⁉️قاليك مخطط اسرائيلي مغربي لزعزعة الجزائر هههههههه الكل يعلم ان الجزائر سيكون فيها انقلاب هذا من خوفكم لان حكمكم باطل وأهون من بيت العنكبوت

  3. قال تبون الناطق الرسمي للعسكر الحزائري انه يرفض الامر الواقع .ومعناه تواجد المغرب على ارض الصحراء المغربية. لدا يجب على المغرب الاستعداد للحرب اكثر من اي وقت مضى. التصريحات اللامسؤولة للنظام في الجزائر نقرع طبول الحرب .والاسد المغربي يراقب ويضبط اعصابه بحكمة. لكن ان تحرك فالضربة ستكون قاسية على شنقريحة و زبانيته.

  4. لمادا تهتم اسرائيل بالجزائر وهي لم حتى سفارتها بفلسطين ولم تدعم المقاومة ولو ببندقية واحدة في مقابل الكثير من الشعارات التي لاتسمن ولاتغني من جوع بعكس المرتزقة الدين لاتبخل عليهم ماليا وعسكريا ودبلماسيا لاضعاف المغرب

  5. كل شيئ كان متوقعا. قبل ان يصدر هذا المقال قلت بان فيلما سيطبخ في ثكنة بن عكنون يظهرون فيه المغرب عدوهم الكلاسيكي كطرف ظالع في الحرائق وكل ودعم الماك….الخ. منذ اعادة فتح معبر الكركرات والاعتراف الامريكي بمغربية الصحراء والكابرانات يحاولون الانتقام لهزائمهم بشتى الطرق. ومن بين خطط انتقامهم هو اظهار المغرب كمعتدي شرير يحاول زعزعة استقرار الجزائر. لهذا قام النظام العسكري بفبركة اعترافات ابطالها عساكر عملاء للمخابرات الجزائرية يتهمون اسرائيل ودولة من شمال افريقية لتهييئ اعمال ارهابية داخل الجزائر. لقد تمت هذه الفبركة بطريقة غبية وبئييسة وساذجة تذكر بذالك الفيلم الذي تم تصويره قرب المخيمات والذي اضحك العالم يظهرون فيه حربا وهمية رحاها دائرة بين المغرب والبوليزاريو.
    ما يقوم به هذا النظام العسكري الغاشم مدعاة للتساؤل. هل العالم الذي يشاهد هذه السخافات يصدقها؟ وما موقف الامم المتحدة ومجلس الامن من كل هذا؟
    اعتقد ان المغرب تجاهل استفزازت هذا النظام اكثر من اللازم واعتقد انه قد حان الوقت للرد على افتراءات العسكر.
    ماذا ينتظر المغرب من الشروع في دعم الماك ورشاد والحراك وبطريقة معلنة ما دام نظام العسكر مصر على اتهامه؟
    اي جرم ارتكبناه في دنيانا حتى ابتلانا الله بحوار اسوء نظام في العالم؟

  6. عساكر الجزائر و قصر المورادية و 800 مليار والحرب الباردة و النزاع المفتعل و طلب فتح الحدود لأن اسباب غلقه أصبحت متجاوزة و معاهدة مراكش تقول أنه يجب فتح الحدود لتسهيل حركة البشر و البضائع و المنطقة محدقة على تحديات أمنية وتخسر الملايير و….

    Prévu initialement au Maroc, le match entre les Verts et Djibouti se jouera finalement au stade de la défense aérienne du Caire, en Egypte.

    Interrogé sur ce changement de domiciliation, Djamel Belmadi a accueilli favorablement cette nouvelle, en affirmant être « très content d’aller jouer en Egypte », d’autant que le stade de Maroc avec qui l’Algérie n’entretient plus de relations diplomatiques, n’a pas porté chance aux Verts. Le 7 septembre, ils ont affronté le Burkina Faso au stade de Marrakech, et le match s’est terminé sur le score de 1-1.

  7. إلى حمزة. ليس صحيح كل ما تقوله. صحيح أنهم طبعو مع بني صهيون و لم يستشيرو دول المغرب العربي لكن أنا بحثت
    في النت على نسخة من معاهدة مراكش ووجدت أنه فيها بند يقول بالحرف الواحد:

    إذا أغلقت الجزائر حدوددها أو قطعت علاقاتها مع أي بلد من بلدان المغرب العربي يجب عليها أن تفتحه فورا و بدون شروط.

    1. حمزه الذي هو المنجل يحاور نفسه. انه سلوك عشره في عقل
      ههههههه. هاهي ذبابة العسكر عادت تمارس هبلها: هي تكتب تعليقا سخيفا بلقب وتعلق على نفسها بلقب. اليس هذا قمة في الهبل؟
      العسكر الخانز يموت حسرة لان المغرب اصبح قويا برجاله وباقتصاده وبحلفاءه. يتظاهرون بانهم ضد التطبيع لكنهم في السر يتملقون لاسرائيل واسرائيل لا تعيرهم اي اهتمام.
      لاحظوا يا مغاربة كيف تفكر هذه الذبابة الخرائرية. الكابرانات يفضلون ان تلعب المقابلة في مصر لكنا نحن كنا نتمنى ان تلعب في المغرب حتى تدخل الصحافة الجزائرية وينقلوا صورة عما احرزه المغرب من تقدم وتفضح اكاذيب العسكر الجبان. الكابرانات يتمنون ان لا يعرف الجزائري اي شيء عن المغرب. لهذا تراهم يصرون على عدم فتح الحدود ويمنعون على صحافتهم نقل الحقيقة عن المغرب.
      اما ذبابة العسكر الغبية فهي كذلك تهلل لعدم فتح الحدود حتى لا يعاين الماغربة حقيقة القوة الضاربة باوساخها وجوعها وطوابيرها

  8. االتعمق في الصورة توضح ان احد المشتبه فيهم نزل من سيارة الامن وهو غير مصفد اليدين لتنتبه اليه الالة الامنية الجزائرية حيث اعيد ترتيب الصورة من جديد وهو مصفد اليدين

    اذا كانت العملية انطلقت سنة 2014، فكم كان عمر هذا المجند؟!

    مسلسل تبونيات.هده المرة كان ضعيف السيناريو والإخراج.

    فاصل ونواصل

  9. إلى متتبع

    ياودي لا نعرف كيف نتعامل مع الرئيس تبون؟

    – أصر على بقاء الحدود البرية مغلقة و نحن نرفض ذلك حتى مع تدفق القناطير من السموم لانه نحن خوت
    – قطع العلاقات الدبلوماسية و نحن نرفض ذلك حتى لو أن عمر هلال طالب باستقلال القبائل. لانه في النهاية أحنا خوت
    – أغلق المجال الجوي مع المغرب و نحن نرفض ذلك حتى مع تطبيع مع الكيان الصهيوني لأانه نحن خوت

    نحن خوخ نحن خوت نحن خوت

  10. كيف؟ نحن نعلم ذلك من زمان . ولانك لازلت في نفاقك أنت تريد أن يبتلع البحر الصحراوين قبل الجزائر لانهم يمثلون بصمة سرقتكم للصحراء الغربية و هذا هو السبب الذي جعلكم مثل الديكة المذبوحين لا يستطيع أي مغربي أن يتمالك نفسه 10 ثوان دون ذكر كلمة الجزائر.
    هؤلاء الاجئين وجودهم يؤنبكم صباح مساء لكن هم على أرض الشهداء لن يقدر أحد أن يسم أصبع واحد منهم ولو اجتمع العالم كله. هذه وصية شهدائنا الأبرار و للأسف أنت لا تعرف معنى الثورة

  11. إغلاق الحدود و قطع العلاقات الدبلوماسية و غلق المجال الجوي الجزائر من قررته يا وحد الجايح. حتى في هذه تريد أن تبلعط البشر. هذا ماكان يجب أن تتخذه الجزائر من زمان لان كل سلوكياتكم هي خداع و نفاق و غدر.
    شوف في النت. ألاف الفيديوهات من مغاربة كانو يطلبون فتح الحدود و هي خديعة حتى يبقى الحديث مجمد عن فتح الحدود من عدمه .

  12. أصر على بقاء الحدود البرية مغلقة و نحن نرفض ذلك حتى مع تدفق القناطير من السموم لانه نحن خوت
    يا أخي الا هده ارفضها.كيف لحدود مغلوقة.وعساكر الجزائر مدججة بالاسلحة على طول الشريط الحدودي.وتدفق السموم
    هنا علامة استفهام.كالتى وضعت بعد اكتشاف الكوكايين في موانئ الجزائر بمباركة الجمارك
    فيكم أحؤاء اصحاب العقول النيرة.لكن يبقى النظام الجزائري سعاكس الوحدة الوطنية المغربي ل45سمة على حساب قوتك اليومي
    ولك ان تطلع على تقرير الامين العام للامم المتحدة الاخير. تعرف الخبر اليقين
    الله معاكم على نظام .سياسته شرانية

  13. غلق النظام الحدود.ظنا بنفسه انه كؤاندايزر.هل تعلم ان النظام الجزائري يسقط في المحظور عن طيب خاطر .هل تعلم ان جل الدول الاوربية وامريكا بالخصوص.وضعت الجزائر منطقة غير آمنة.وتحدر رعاياها بالسفر إليها.الا للضرورة.
    عند بالكم درتو طايلا.لم تغلقوا الا على انفسكم حتى تتعفنوا

  14. إلى شقيق

    هذه الحدوثات نوم بها الأطفال الصغار
    كتبت
    عند بالكم درتو طايلا.لم تغلقوا الا على انفسكم حتى تتعفنوا

    لا عندبالكم و لا هم يحزنون. دبر على روحك يا وحد الجايح

    – نحن لا نفتح الحدود لإغراقنا بالمخدرات. أنتم أكبر دولة منتجة للقنب الهندي. انتهى الكلام.
    – نحن لا نجدد عقد انبوب الغاز لكي تأخذو الغاز تسخنو بيه في الليل و في الصباح تسبون الجزائر
    و تأخذو المال للدعاية ضد الجزائر. وجد الحطب باش تسخن.

    أنت جايح لانك مازلت تعيش بأسطوانة النظام الجزائري. هل نسيت أن نظامك سرق أرض الغير. هل توجد جريمة أكبر من جريمة سرقة أرض الغير.

  15. سيدك تبون عندو ولدو بارون مخدرات
    الخطوط الجوية الجزائرية. اصبحت Air Cocain dAlgerie
    كوكايين مع جمارك القوة الضاربة
    حبوب مهلوسة مؤخرا
    هروب طائرة المنتخب الكروي….صوب المغرب خوفا من سرقة محركاته
    ياولد لقيطة سير الى عندك شي شغل قضيه.سرقة مسرقة .اسأل بوتفليقة لما طلب من المغرب تقسيم الصحراء المغربة مع الجزائر
    عوض متقابلني انا.جاوب على قرار غوتيريش

    فهمها كيفما حبيتي..نحن في صحرائنا والصحراء في مغربها.وان تعديت حدودك .درون الاسرائيلي ينهي وجودك.وديك ساعة سلم على لبندير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button