أخبارأخبار عاجلةعربي

الجزائر : الحدود مع موريتانيا متحكم فيها رغم صعوبات منطقة يتواجد داخلها الإرهاب و التهريب

أنباءانفو- قال وزير الداخلية الجزائري ، كمال بلجود، اليوم الاثنين، إن الحدود الموريتانية الجزائرية، متحكم فيها وهناك تنسيق.

وأشار إلى أن بلاده تعمل بعد مقتل ثلاثة جزائريين غى هجوم الشاحنات الأخير ، على تأمين  كل المناطق”.

وأكد  أن المنطقة تعيش أمرا نوعا ما صعبا  جراء  تواجد الإرهابيين والشبكات الإجرامية. 

وقال إنه “واجب علينا أن ننسق في  هذه الأمور”. 

مواضيع مشابهة

14 Comments

  1. جاء زائر مستشفى مجانين
    كيف للمغرب أن يتفاوض مع نظام أحمق وسفيه ومرفوع عنه القلم ؟؟ -نظام أراد محاصرة المغرب وعزله فحوصر وعزل من حيث لا يدري -نظام أراد إفقار المغرب فافتقر هو واغتنى المغرب -نظام أراد تجويع المغرب فجاع هو. فلا حليب ولا ماء ولا بطاطا ..ولاحتى غاز في بلا الغاز. والطوابير خير شاهد.. -نظام يستوجب الحجر عليه إلى حين بلوغه سن الرشد .فهو لا يكتفي بإطلاق النار على رجليه بل ويتعدى ذلك إلى إطلاق النيران في كل اتجاه. تارة نحو أوربا بقطعه للغاز وتارة نحو مالي وتارة نحو موريتانيا وتونس وتارة نحو المغرب. فعلا إفلاس وجنون ما بعده جنون… مستشفى مجانين حقيقي. فاللهم اجعل كيدهم في نحورهم. وأخيرا الصحراء مغربية. وتوتة توتة خلصة الحدوثة.

    1. حياك الله يا Badis المغربي. من يقرأ تعليق باديس المغربي وباديس الجزائري يدرك ان هذا الاخيرة شعلة من الغباء وكنت دائما اقول له انه دائما يقع في شر اعماله لانه غبي.
      عبد الجليل المغربي يحيك يا badid المغربي. ههههه

  2. بوال الاركان سيتغيط في سرواله بدل التبول
    القوة الاقليوية للنباح ستستعد للعويل
    أفادت مصادر أمريكية أن القوات المسلحة الملكية بدأت في تجهيز قاعدتين جويتين، استعدادا لاستقبال دفعة من أحدث الطائرات المقاتلة في العالم، بموجب العقد الذي تم إبرامه قبل سنتين بين المغرب وشركة لوكهيد مارتن الأمريكية، في صفقة بلغة قيمتها 4 مليارات دولار. ووفقا لذات المصادر، فقد تم اختيار كل من القاعدة الجوية الخامسة ببن سليمان، والقاعدة الجوية السادسة ببن جرير، من أجل احتضان المقاتلات الجديدة والبالغ عددها 24 طائرة، حيث تم الشروع في إنشاء البنيات والمعدات التكنولوجية اللازمة للسماح بإقلاع ونزول تلك المقاتلات المتطورة، بالإضافة إلى توفير فضاءات ملائمة لصيانتها والتدرب على قيادتها. للإشارة فإن الأمر يتعلق بمقاتلات “إف 16 فايبر”، وهي الأحدث من نوعها حاليا، حيث تتوفر على معدات عسكرية جد متطورة، وتتميز بقدرتها الفائقة على مواجهة الأهداف الأرضية والطائرة، بفضل الصواريخ الموجهة بالليز التي جهزت بها، كما تسمح أجهزة الرصد داخلها من التقاط صور عالية الدقة وتحديد أهدافها بكيفية لا تقبل الخطأ في جميع الظروف الجوية، نهارا وليلا.

    1. احسنت يا سليم. افضح دولة الكراغلة القوة الضاربة يدها في بالوعات الصرف الصحي حتى الكتف كما قال عبد الجليل. دولة الكذب والتزوير والسرقة والخبث والغدر والنفاق. دولة طبون رخيص الجزار المزور الذي اتى به العسكر

  3. الى ourad
    و ذكرهم انه في عصر النت لم يعد في مقدور احد ان يخفي الامور
    و فيه اشياء لما تحدث لا يمكن بعدها ارجاع عقارب الساعة الى الوراؤ

    https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://m.youtube.com/watch%3Fv%3Dp7Gfvgc96Rc&ved=2ahUKEwidzoCsp4n0AhX9SfEDHYInB7gQxa8BegQIChAF&usg=AOvVaw0FP4aw_2bbt7c9gQY0uCw4

    1. الله ينعله وجه عندك… هههه
      باقي عندك الوجه باش تبان من بعد كل الفضائح التي حلت بكم.؟
      اين هي الجزائر القوة الضاربة التي لم توفر لكم حتى البطاطس. الله لا يعطينا وجوهكم يالمذلولين الكذابة
      الجزائر قوة ضاربة يدها في الخرا حتى للكتف.
      هل سمعت يا معتوه طبون يقول ان الاعلام الغربي يصور المغرب على انه carte postale ويصور الجزائر على انها كوريا الشمالية؟
      الم تسمع سفير الجزائر ببلجيكا البارحة وهو يفضحكم ويقول ان المغرب هو من رفض التفاوض على تمديد عقدة انبوب الغاز منذ شهر غشت.
      الم يكفيك تصريح تقرير المينورسو الذي عراكم وفضح اكاذيبكم.
      دولة السنطيحة الله ينعل اللي ما يحشم. عبد الجليل المغربي بزاف عليك يا سارق الالقاب تربية العصابة الشفارة
      الحراك سينطلق مع شهر دجنبر يا الشماته
      المغرب ليس الجزائر دولة بوكو كلام (beacoup). المغرب الدق والسكات

    2. انت هبيل رسمي. هههه. ايها المطبعون الجبناء نحن نحسن اختيار حلفاءنا. ماشي بحال الكابرانات صهاينة افريقيا

    1. برافو عليك يا Ourad المغربي. اعجبتني في شكام العسكر هذا واعجبتني اكثر لما اصبحت تحاربه بنفس السلاح الذي يستعمله ضد اسياده المغاربة.
      لك مني الف تحية والمجد والخلود للمغاربة الاحرار والخزي والعار لذباب الجزائر ولاعلامهم الكاذب الذي يحاول عبثا انتصاراتنا الميدانية الى انتصارات وهمية له يخدع بها المغفلين من الشعب الجزائري.

    1. الصحراء صحراءنا وحررناها بالمسيرة الخضراء والحديث عن مغربية الصحراء انتهى كما جاء في الخطاب الملكي الأخير. الكلام مستقبلا سيكون عن الصحراء الشرقية إن شاء الله. الآن نترك النباح لكلاب أعداء وحدتنا الترابية

  4. بعدما فضح السقير الجزائري ببلجيكا اكاذيب الكابرانات وقال بأن المغرب هو من رفض التفاوض حول تمديد الاستمرار في استعمال الانبوب العابر للترلب المغربي، ها هو محلل جزائري يفول للمغاربة: وجدوا الحطب يالمغاربة الشتاء على الابواب
    انها الجزائر يا سادة… انها الجزائر القوة المضروبة.

    https://www.youtube.com/watch?v=TLdwBB2v-3A

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button