الرئيسية / أخبار / رئيس موريتانيا يزور الجزائر الأسبوع المقبل

رئيس موريتانيا يزور الجزائر الأسبوع المقبل

أنباء انفو- أكد مصدر قريب من القصر الرئاسي الموريتاني اليوم الأحد ,  أن  رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، سيكون فى الجزائر الأسبوغ المقبل .

وكان الرئيس الموريتاني قد أرجأ عدة مرات  الزيارة التى أكدها أوائل شهر سبتمبر الماضي، وزير الخارجية الجزائري رمضان لعمامره،  خلال زيارة له إلى العاصمة نواكشوط حيث التقى الرئيس ولد الشيخ  الغزواني.

و قال لعمامره على هامش تلك الزيارة، إن هناك “آفاق لتطوير وتنمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين (موريتانيا والجزائر) وهي الشراكة التي تدفعها إلى الأمام قناعات راسخة لدى القيادتين أن الشعبين الجزائري والموريتاني يتقاسمان مصيرا واحدا وعليهما أن يبذلا قصارى جهديهما من أجل السهر على تنمية متضامنة”.

يذكر أن موريتانيا والجزائر ترتبطان  بحدود برية  طولها حوالي  460 كلم، و على تلك الحدود تنشط العديد من شبكات التهريب وتجارة الممنوعات.

 

شاهد أيضاً

مصرع 37 شخصا فى الجزائر نتيجة الحرائق

أنباء انفو- لقي 37 شخصاً حفتهم وأُصيب عشرات آخرون، في حرائق غابات اجتاحت 14 ولاية …

3 تعليقات

  1. نحذر السياسيين المغاربة من لعبة تحبكها الجزائر فزيارة تبون الى تونس ودعم الانقلابي قيس يعيد ب300 مليون دولار لنثبيت انقلابه . ومذا دعم موريتانيا ب 250 مليون دولار والشعب الجزائري يعاني من نقص حاد في المواد الاساسية كل هذا ليس حبا في عيون التونسيين والموريتانيين بل يخطط لاعلان اتحاد اامغرب الكبير دون المغرب ويضم الى جانب ليبيا وتونس وموريتانيا والجزائر الصحراء ( الغربية ) المغربية.

  2. لا تخف .خليهم يفرقوا في الدولارات.مكالمة هاتفية لا تساوي فلس من بوريطة .وكلشي في مهب الريح

  3. اش تدي الموت من الدار الخالية ولو كان الخوخ يداوي كون داوى راسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *