أخبارأخبار عاجلةعربي

الرئيس ولد الشيخ الغزواني يستقبل وفد حكومة مالي

أنباء انفو- استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في انواكشوط، وفدا وزاريا من جمهورية مالي ، برئاسة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي عبدولاي ديوب.

وتطرق اللقاء لمجالات التعاون بين البلدين ، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر المقابلة عن الجانب الموريتاني،  وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ووزير الداخلية واللامركزية،  محمد سالم ولد مرزوك، ووزير المالية،  محمد الأمين ولد الذهبي، ووزير البترول والطاقة والمعادن،  عبد السلام ولد محمد صالح، ووزير الصيد والاقتصاد البحري،  الدي ولد الزين، ووزير التجهيز والنقل،  محمدو أحمدو أمحيميد، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، محمد أحمد ولد محمد الأمين.

ومن الجانب المالي، العقيد عبدولاي مايغا، وزير الإدارة الترابية واللامركزية الناطق باسم الحكومة، وديمبيلي مادينا سيسوكو، وزيرة النقل والبنى التحتية، وعلي سيني سانو، وزير الاقتصاد والمالية، ولامين سايدو تراوري، وزير المعادن والطاقة والمياه، والفوسيني جاوارا، الأمين العام المساعد لرئاسة الجمهورية.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. الانقلابات العسكرية هي من أكثر الكوارث التي تُأَثِّرُ سلباً على التنمية الاقتصادية و الاجتماعية في إفريقيا. كل كابران متَعَطِّشٍ للحكم و جاهلٍ لِدَوْرِه كَعَسْكَري ينقلب على الكابران الذي سبقه جاعلاً بِلادًه تتقهقر إلى خانة الصفر في كل المجالات و مُبقياً شعبه في البؤس و التخلُّف.

    لِهذا، أنا مع تشديد الخناق على الانقلابيين في كل أرجاء إيفريقيا شمالها و جنوبها و شرقها و غربها مع الأخذ بِعَيْن الاعتبار، فقط، ما تحتاجه الشعوب التي توجد تحت وطأتهم المُنْكَرَة. إنه السبيل الوحيد لِرَدْع الكابرانات في قارتنا الغنية بثرواتها و الفقيرة بِسبب عَساكِرِها الانتهازيين السفلة الكذبة.

    حسناً، ما فعلته مجموعة إفريقيا الغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button