أخبارأخبار عاجلةعربي

اتحاد أرباب العمل فى موريتانيا : البلاد تتوفر على احتياطات من المواد الأساسية تزيد على المطلوب

أنباء انفو- قال رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، زين العابدين ولد الشيخ أحمد،  إن احتياطي البلاد من المواد الأساسية يزيد على المطلوب ويجري تموين السوق المحلية بانتظام وبشكل مرضي.

 

وقال إن الاتحاد يتشرف  بتقديم حزمة من المشاريع التنموية بقيمة مئات ملايين الدولارات سيتم توجيهها بصورة خاصة نحو القطاعات ذات الأولوية من حيث مقدراتها النوعية وانعكاساتها الفورية، مشيرا إلى هذه المجالات تشمل الزراعة والتنمية الحيوانية والصيد والصناعة.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تتميز بالقدرة على تأسيس مقاولات واعدة في القطاعات الأربعة المعنية وكذلك زيادة خطوط الإنتاج والتحويل والتخزين للمؤسسات القائمة من أجل تعزيز قدرتها.

وقال إن هذه المشاريع الاستثمارية الجديدة سيتم في إطارها التركيز على تفعيل زراعة جملة من المواد الأساسية من ضمنها القمح والذرة.

مواضيع مشابهة

6 Comments

  1. Hi there! This post couldn’t be written any better! Reading through this post reminds me of my previous room mate! He always kept talking about this. I will forward this article to him. Pretty sure he will have a good read. Thank you for sharing!

  2. What¦s Happening i am new to this, I stumbled upon this I’ve found It absolutely helpful and it has helped me out loads. I’m hoping to contribute & aid different customers like its aided me. Good job.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button