أخبارأخبار عاجلةعربي

خوف فى الجزائر من مصادقة موريتانيا على اتفاقية مدريد بعد تعليقها 14 عاما

أنباء انفو- بدت الصحافة الجزائرية القريبة من حاكم  قصر المرادية عبد المجيد تبون،  متخوفة من توقيت  إعلان  حكومة موريتانيا يوم الأربعاء الماضي، المصادقة على اتفاقية انواكشوط-  مدريد ، ذات الطابع الإستراتجي الدفاعي الأمني و التى ظلت معلقة 14 عاما.

 

 

 

استغربت بعض الصحف الجزائرية،  تزامن التقارب الشديد الحاصل حاليا بين موريتانيا وإسبانيا ، مع تصاعد الخلاف الجزائري الإسباني والذى يكاد يصل إلى حد القطيعة على مختلف الأصعدة بسبب موقف إسبانيا الجديد الداعم لمغربية إقليم الصحراء جنوب المملكة المغربية.

علقت صحيفة”الشروق” الجزائرية ، مستغربة تزامن قرار حكومة انواكشوط المفاجئ ، رفع التعليق عن اتفاقية مع إسبانيا وقعت عام  2008 بالتزامن مع أزمة الجزائر مع مدريد التى غيرت موقفها من ملف  النزاع فى الصحراء لصالح الموقف المغربي .

وقد أعلنت حكومة موريتانيا يوم الأربعاء الماضى ، تحت رئاسة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، أنه” تمت دراسة والمصادقة على مشروع قانون يسمح بالمصادقة على معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون بين حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية وحكومة مملكة إسبانيا الموقعة في مدريد في 24 يوليو 2008″.

وتنص المعاهد فى أحد أهم بنودها الأمنية على التعاون المشترك فى مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وتهريب المخدرات.

مقابل التقارب القائم بين موريتانيا وإسبانيا وكذلك بين هذين البلدين و جارهما المشترك (المغرب) تعيش علاقات إسبانيا مع الجزائر  أزمة سياسية متجهة إلى التصاعد بعد ان قررت الأخيرة ، تعليق معاهدة الصداقة والتعاون وحسن الجوار مع اسبانيا والتي تتضمن عدة بنود واتفاقيات ثنائية عقب الموقف الذي تبنته مدريد من إقليم  الصحراء وإشادتها بالمقترح المغربي للحكم الذاتى فى ذلك الإقليم.

مواضيع مشابهة

31 Comments

  1. الله الوطن الملك ديما الصحراء مغربية موعدنا الشرقية انشاء الله عاش موريطانيا عاش المغرب عاش اسبانيا عاش اسرائيل كبرنات الى المزبلة

  2. يكفي الجزائر لها علاقة قوية مع اكبر و اغنى دولة في العالم و هي جمهورية البوليساريو الديموقراطية الشعبية التيندوفية . يقول المثل : الزبلة تبحث عن اختها مائة عام في البحر.

  3. طبون بوخنونة جاء به الكابرنات ليجعل منها مهزلة وأضحوكة بين شعوب العالم فأين تسير الجزائر اليوم بعد ان أصبحت دولة منبوذة لان من يحكمها نظام عسكري فاسد والضحية هو الشعب المغلوب على أمره بعدما إستطاع شنقريحة وازلامه إسكات الحراك وذلك بمساعدة كوفيد 19 الذي سهل المأمورية على الكابرنات العجزة لينهبوا خيرات البترول والغاز الذي تضاعفت مداخيله اثر الحرب القائمة في أوكرانيًا

  4. سبحان الله العظيم كل من تحرش بالمملكة المغربية الشريفة إلا وحلت به اللعنة آجلا أم عاجلا والأدلة كثيرة ومتعددة تسمم بومدين وشلل بوتفليقة قتل القذافي في مجاري الصرف الصحي اغتيال قايد صالح وإصابة محمد عبد العزيز بسرطان الدم وسجن ولد عبد العزيز وسنرى مصير شنقريحة وتبون قريبا ان شاءالله

  5. في القريب العاجل من سَيُقتل أولا تبون أو الجنرال شنقريحة؟
    رغم التحالفات التي تظهر في الاعلام بين جنرالات العسكر والمخابرات العامة و المهرج تبون والاجتماعات الفارغة تحت ما يسمى مجلس الأمن والابتسامات الدبلوماسية التي يوزعونها فيما بينهم عند كل محفل يجمعهم إلا أنه في الواقع تدور صراعات و اغتيالات بين زعماء المليشيات على كرسي الرئاسة كيف لا و حكم بلاد غنية مثل الجزائر و شعب بائس وجاهل مثل شعبنا يبحث عن البطولات الوهمية وتحرير فلسطين على مواقع التواصل الاجتماعي بينما هو مستعبد من طرف الجنرالات يجعلها حلم كل دكتاتور و طاغية .

    معروف أن السفينة لا يقودها قبطانان وأن زوجة الرجل لا تحب وجود الضرة في حياتها كما مما لا شك فيه أن كرسي الحكم له سحر خاص ولمعان يجدب كل الحشرات إلى ضوئه فكما حدث مع المقبور بوتفليقة حين اتوا به الجنرالات من خمارات فرنسا كرجل سكير بائس نكرة لا يعرفه احد تحول فجأة الى الديكتاتور الاول في الجزائر وقلب الطاولة على الجنرالات واستحوذ على الحكم لوحده مستغلا الصراع الازلي في الجزائر بين المخابرات و العسكر ها هو نفس السيناريو الذي يحدث الأن مع تبون بعد أن كان مجرد بيضق في رقعة شطرنج الجنرالات اصبح الأن يزعج شنقريحة بشكل كبير على الحكم بل اجمعت عصابة الجنرالات و المخابرات ورجال الأعمال على أن واحد منهما يجب أن نتخلص منه لصالح الأخر لأن صراعهما لا يخدم مصلحتهم بل يضعف جبهتهم وأن الشعب لو أحس بوجود صراعات وانشقاقات و ضعف داخل العصابة الحاكمة ربما يفكر في الثورة والحراك من جديد و يبدأ بمطالبة دولة مدنية ليست عسكرية ويفتح باب الانتفاضة وهو الشيء الذي لا ترغب فيه العصابة الحاكمة.

    1. انت عنصري ي و كلامك عنصري ،عوض ان تقول الجزائر المنهوبة تقول الاغواط المنهوبة تقول ماشءت على الحكام و النضام لكنك و امثالك من نازيو الجدد، الجزائر و احدة لا لغواط و لا ورغلة و لا بجاية و تبسة و لا و هران و تزيوزو ولا تلمسان الجزاير رقم 1 Algeria number one

      1. اظن انك خارج التقطية.قالها ماكرون بصريح العبارة لاو جود لما يسمى الجزائر .لها ابعدها على المستوى القريب .يا لقيط
        لا زلت تمدح في ما يسمى الجزائر.ضربات وصفعات خارجية.والبطاطا بالحبة.والحقوقيون ينتظرون صدور كتاب .ربيع الإرهاب في الجزائر.للعموم الذي فضحكم يا لقطاء بعد دالك كلام آخر .وصفعات اخرى .
        فتحت الجزائر ابواب جهنم على شعبها .لمعاكستها المملكة المغربية.وليكن في علمك الامبراطورية المغربية هي الاصل والباقي تزييف
        بصحتكم ضربات ماكرون.خوركم مزيان

  6. الذين يسبون و يشتمون الجزائر هم ابناء الزنا و المراحيض و الدعارة القابهم امهاتهم ليس لهم اباء هم خرجو من فروج الكلبات و الجزائر قادرة على كل شي ،و الايام القادمة ستقول من هو الصديق ،،،،مع تحياتنا الخالصة لشعب موريتانيا الأبي الناصر للحق، و العار على اولاءك الزوار المخزن المأجورين الذين يحقددون على الجزائر ويتناسبون مع الصهاينة و يقدسون الصهاينة اللعنة عليهم الى يوم الدين و حاشى المغربي المسلم الشريف ،،، يحيا الشعب الموريتاني الذي خرج منه أبطال الموحدين و المرابطين ،المخزن سرق و زور التاريخ و جعل المغرب سياحة جنسية ، اتى باليهود و فضلهم على المغاربة و اتى باليهود لتدمير المغرب وجعل الشعب المغربي يتلاشى ، هذا الملك تقدسونه و تسلمون حلى يديه الوسختين و تركوعون له ، ان شاء الله ان شاالله ياخذ حقه فيه ،

    1. هههههههههه تريكة بوخروبة العفنة لايجدون شيئا الا التكرار تلو التكرار….
      وراكم وليتو فضيحة بين الأجناس انتم لم تكونوا ابدا دولة امة انتم شتات جمعتكم فرنسا و كونت منكم دولة همجية عسكرية مريضة.
      الدق تم يا بوخنونة….
      LOVE MOROCCO
      LOVE AMERICA

  7. القوة الضاربة لا تتوسل ولا تستجدي القلوة من جهات أُخر تشمر عن سواعدها وتقتحم صلابة العدو الكلاسيكي الذي طير النوم من أجفانها. سبحان الله يرون الكل فقاقير وهم الرب الأعلى بالرغم في ذاتهم مجموعين أقل من حشرة تفعص بالخنصر ولا تحتاج إلا لبندقية صيد العصافير أو كرباج بدل ترسنة أسلحة. المملكة الشريفة العفيفة ما كانت لتقدم عل هذا الفعل لولا استفزازات القوة الإقليمية المضروبة في مخها ومؤخرتها وكان بإمكانها عقل كل المشاركين في المناوشات أو تجريدهم من ألبستهم وطردهم عرايا حفاة وهو ما سيكون بحول الله في القادم من الأيام. يا ضباع المرادية ! أمامكم قوة متمرسة ضاربة في التارخ استعصت على جبابرة زمانهم وإن الحرب سجال فهي في الأخير المظفرة وأسألوا السيد ماكرون ليزيدكم من الشعر بيتا ليذلكم أكثر فأكثر. فما عليكم إلا الانبطاح والرضا بمذلتكم وتسليم السلطة لمن يحسنون تذبيرها هم يريدونها مدنية فقد ملوا جماجيم العجزة الفارين أمام الغضافرة. إن أردتموها حربا، فالمملكة لن تتوقف إلا في قبضتها الصحراء الشرقية والعزة لملك الإنسانية بعد الله. وعـــــــاش محمد السادس ملك المملكة الشريفة وسلطان إفريقيا. عاشت جمهورية القبائيل وعاش الشعب القبائيلي وإلى مزبلة التاريخ ضباع المرادية (الحراكة ). والنصر لأحرار الجزائير

  8. الى الدبابة الشكام المذلول.
    اسيادك يستعدون للحراك وانت تنبح هنا كالكلب
    لسنا وحدنا من يتكلم عن الجزائر. لقد اصبحتم يا ابناء ANITA حديث العام والخاص. انتم دولة عسكرية من بين ثلاث دول: كوريا الشمالية، فينيزويلا والجزائر. الشعب الجزائري نفسه لا عدو له فوق الارض سوى الكابرانات. البترول والغاز تحت الارض الجزائرية والطوابير والجوع والقمع والاقتتال فوق الارض. هاذي دولة؟
    ماكرون اظهر وجوهكم القذرة في المرآة. ماذا تقول في كلامه يا الشماته.

  9. • العالم يعرف ان الجزائريين لا يعرفون الا الكذب الذي لقنه لهم اعلام العسكر . وهم لا يتابعون ما يقوله الاعلام الدولي عن حكامهم.
    • العالم يعرف ان الثورة الجزائرية وحكاية المليو ونصف شهيد كذبة كبيرة.
    • العالم يعرف ان الجزائر سرقت حدودا لكل جيرانها. سرقت اراضي تونسية وليبية ومالية ومغربية.
    • العالم يعرف ان النظام العسكري في الجزائر دمر البلاد والعباد وبدد كل اموال الغاز والبترول.
    • العالم يعرف ان شعب الجزائر الدولة البترولية والغازية يموت في الطوابير وانه مهدد بالمجاعة وحرب اهلية.
    • العالم يعرف ان النظام الجزائري اراد سرقة الصحراء الغربية المغربية بواسطة انفصاليين فدحرهم المغرب وبخر اطماعهم.
    • العالم يعرف ان كل حكام الجزائر بارونات كوكايين من الرئيس وابنه الى كبار الكابرانات الى الخطوط الجوية الجزائرية.
    • العالم يعرف ان الجزائر عبارة عن مصنع كبير يصنع الكذب ويزور التاريخ ليصدره للعالم.
    • العالم يعرف ان النظام العسكري يحكم البلاد ويسوسها بالكذب، وانه نظام فاشل بنى كل سياسته الداخلية والخارجية على ملف الصحراء واهمل شؤون بلاده.
    • العالم يعرف ان العصابة التي تحكم الجزائر صرفت 500 مليار دولار على ملف الصحراء المغربية وفي الاخير خرجت من المولد بلا حمص.

  10. الجزائر وطن بلا وطن بلا تاريخ بلا هوية. فرحات عباس قال في الثلاثينيات من القرن الماضي بأنه بحث عن الأمة الجزائرية ولم يجدها. المفكر الجزائري محمد أركون قال بأن الجزائر بلا تاريخ, بلا حضارة , لا تملك مقومات الدولة وتعيش بتراث المملكة المغربية. محمد أركون مات في باريز ودفن بالمغرب. الوزير الجزائري السابق نورالدين بوكروح قال بأن تاريخ الجزائر مجهول غامض ومزور. دولة بلا رجال تعيش على اقتباس كل شيئ من الخارج. الرئيس ماكرون لم يقل إذن الا الحقيقة. زعماؤهم الخالدين هم بومدين, بن بلة, بن صالح, بوضياف وبوتفليقة كلهم مغاربة أو ولدوا في المغرب. المغرب رفض بوتفليقة حتى في الولوج الى سلك الشرطة. وفي الجزائر اصبح رئيسا يحكم الشرطة و العسكر و الشعب والشجر و البقر. إنها الجزائر يا سادة. الجزائر اقتربت إلى نهايتها. فمن لا ماضي له لا مستقبل له. من اسحاق بن شقران المغربي الموريسكي

  11. الى ولد سدي

    هؤلاء الذين يسبون الجزائر هو شخص مغربى واحد يعلق بعدة اسماء وهذا الموقع اللقيط تديره سفارة المغرب فى انواكشوط وليس موريتانيا تعلم جيدا ان الموريتانيين يحبون الجزائر ويحتقرون ويبغضون المغرب

    1. يا ابن العاهرة انت تفعل نفس الشيء الذي يفعله حكامك: انكم جميعا تصفون المغرب والمغاربة بما فيكم من عيوب. انت تقول ان من ينتقد الجزائر هو شخص واحد يعلق بعدة القاب. لعنة الله عليك ايها المهبول انت الذي يعلق بعدة القاب وفضحناك أما المغاربة فهم متكتلون للدفاع عن قضيتهم.
      لعنة الله عليك يا شكام الكابرانات: تقول ان الموريتانيين يحبون الجزائريين. علاقة الموريتانيين بالمغرب ضاربة جدورها في التاريخ. لا يوجد شعب واحد فوق الارض يحب الجزائريين. انتم منبوذون ايما ذهبتم. بهدلتم بصورة الجزائر اينما وجدتم.

  12. ومن يديرك انت يا ولد القحبة ياولد اللقيطة انت تكتوي موت بغيضك وتأمل. المغاربة أسياد أسياد أسيادكم فلا داعي للكدب استحي

  13. الرد على الكرغولي او البوزبال الذي كتب الموريتانيين يبغضون المغرب والمغاربة:
    الدليل والبرهان القاطع : إلهي اشفِ ما يشكوه عاهلُنا الأغرّْ
    إلهي ولايمسَسْه سُوءٌ ولا ضرَرْ

    وأسبِلْ عليه ثوبَ عافيةٍ ؛ ولا
    تَسُؤ عرشَه فيه ولا شعبَه الأبَرّْ

    ولا القدسَ ؛ فالقدسُ الشريفةُ تَرتجِي
    من النصر ما مِن مثلِه اليومَ يُنتظَرْ

    ولا الأُمّةَ الغرّاءَ أمّةَ أحمدٍ
    هو السمعُ منها يا مهيمنُ والبصرْ

    ولا الحرمين الأشرفَينِ ؛ فمنهُ كَم
    يوَدّان حِجّاتٍ تَخَلَّلُها عُمَرْ

    ولا الفقراءَ فهْو للفُقَرا أبٌ
    فكم ذا له معْهم تَكَرَّرَ مِن صُوَرْ

    إلهي إلهي أبقِه وقِهِ ؛ ولا
    نَرى غيرَ ما عَينُ المحبِّ به تَقَرّْ

    يَظَلُّ على العرشِ الكريمِ مُعَمَّرًا
    سعيدا بشعبٍ قد تَوَحَّدَ واستَقَرّْ

    صحيحا مُعافى في مُتَوَّج عهدِه
    وفي بيته السّامي ؛ وأفرادِه الغُرَرْ

    وفي شعبه طُرًّا ؛ ووَحدةِ أرضِه
    وفي مِلَّةِ الإسلام ؛ والقدسِ وهْو حُرّْ

    بجاه رسول الله ؛ صلَّى مسلِّما
    عليه إلهي في العَشايا وفي البُكَرْ

  14. انت عنصري ي و كلامك عنصري ،عوض ان تقول الجزائر المنهوبة تقول الاغواط المنهوبة تقول ماشءت على الحكام و النضام لكنك و امثالك من نازيو الجدد، الجزائر و احدة لا لغواط و لا ورغلة و لا بجاية و تبسة و لا و هران و تزيوزو ولا تلمسان الجزاير رقم 1 Algeria number one

  15. ذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

    هل تعلم يا جزاءري انك تعيش في دولة وهمية
    بالانجليزية تسمى
    Fake-state
    كيانك الوهمي صممته فرنسا واعطته امريكا استقلالا شكليا
    اي انه لا زال تحت الحكم الذاتي الفرنسي
    وذلك لغاية واحدة
    نهب ثروات الصحراء المغربية والطوارقية المحتلة
    هل تعلم ذلك؟
    هل تعلم انه لما اردت الاستقلال دبر لك الحاكمون الفعليون العشرية السوداء لكي تبقى الجزاءر مجرد كيان وهمي مستحلب حتى يجف
    وعندما يجف سيتم تقطيعه كالوزيعة
    هل تعلم ذلك يا ساكن مدينة الجزاءر
    ان الجزاءر كانت مدينة وستعود مدينة مثلما كانت
    لان الباطل والوهم لا يدوم طويلا
    فاذا كان كيانك الوهمي يبلغ من العمر 60 سنة
    فالمغرب هو ثاني اقدم ملكية في العالم
    هل تعلم ذلك؟

    الكثيرتساءل لماذا فرنسا تسيطر على الثروات

    اولا الاستقلال لم يكن استقلالا بل فقط حكما ذاتيا فرنسا
    والسبب لان فرنسا ضمت الكثير من الاراضي المغربية لمقاطعتها الافريقية الجنوبية
    هذا هو السبب.

  16. يا ابن العاهرة انت تفعل نفس الشيء الذي يفعله حكامك: انكم جميعا تصفون المغرب والمغاربة بما فيكم من عيوب. انت تقول ان من ينتقد الجزائر هو شخص واحد يعلق بعدة القاب. لعنة الله عليك ايها المهبول انت الذي يعلق بعدة القاب وفضحناك أما المغاربة فهم متكتلون للدفاع عن قضيتهم.
    لعنة الله عليك يا شكام الكابرانات: تقول ان الموريتانيين يحبون الجزائريين. علاقة الموريتانيين بالمغرب ضاربة جدورها في التاريخ. لا يوجد شعب واحد فوق الارض يحب الجزائريين. انتم منبوذون ايما ذهبتم. بهدلتم بصورة الجزائر اينما وجدتم.

  17. شكام العسكر ابن انيتا يغير اسلوبه

    اراد المذلول شكام العسكر يغير جلده ليظهر في الموقع بحلة جديدة لكن أسلوبه الركيكة وافكاره التي لا تصدر الا عن مهبول فضحوه. انسان معتوه يقول ان المغاربة هم الوحيدين الذين يسبون الجزائر.
    يا ابن العاهرة المغاربة لا يسبون الشعب الجزائري المغلوب على امره. المغاربة يسبون النظام الجزائري العسكري التوسعي الذي حاول صناعة كيان وهمي على صحرائنا ليضمن معبرا للمحيط والصحراويةن يدركون هذه الحقيقة.
    المغاربة يسبون النظام العسكري الدي سرق خيرات الجزائر وقتل وجوع واغتصب شعبها وعيشه في الطوابير واصبح يتطاول على النظام الملكي في المغرب الذي بهدل الكابرانات وعراهم واثبت للعالم انهم مجرد كراكيز من تبن.
    الكابرانات اعتدوا على موريتانيا وقاموا بعدة انقلابات وبوخروبة قال كلاما سيئا في حق رئيسها آنذاك وها هو تبون يقول نفس الكلام السيء في حق موريتانيا.
    الجزائر معزولة ومنبوذة ومكروهة من طرف كل الدول بسبب الكابرانات والواقع يثبت صحة ما اقول.
    اعلم يا حمار ويا مهبول انه لم تعد ولو دولة واحد تثق بالجزائر وتربط علاقات معها إلا اذا ذهب العسكر. اما نظامنا الملكي وسياسيونا فقد جعلوا من المغرب صديق الكل والحمد لله

  18. الرد على أمير الكراغلة الخرطيين البورتقال انت تكتبي موت بغيض.
    قال أحد الوزراء الاسرائليين.وبصراحة تامة:لو كانت الجزائر قوية عليها بتحرير فلسطين.
    بمادا يمكن ان تؤدي دولة متخلفة جدا ولازالت تتعارك مع الزيت والسميدة دولة قوية متل اسرائيل ، تكمشو والله ماسمعين بيكم ، وعاش من عرف قدره

  19. العبودية في زريبة الكبرانات جوع كلبك اتبعك انا وبعدي الطوفان(والدليل الألعاب المتوسطية) شعب بوصبع الازرق مستعبد ويدعي الرجولة واضعف حقوقه مهضومة اي منيوكة نكاح المحارم شعب النيف المخنن لن يستطيع ازاحة الكبرانات لانه شعب بئيس لولا المغرب والمغاربة لما استقلوا وعند استقلال اللئام خانوا العهد ونهبوا ارض المغرب واسطفوا لصف اسيادهم الفرنسيين فدوقوا دل وادلالا يا شعب حليب لغبرة تدوقوا يا شعب النيف لمخنخن اصبحتم كالحمير تستحمون مرة في الشهر حتى تخرج منكم روائح القادورات واصبحتم تتنقلون كقنوات الصرف الصحي اينما جلستم وروائح الفضلات لم تستطيعوا اسقاط عجائز الكبرانات وتدعون طرد فرنسا يا كلاب لولا المغاربة والله فرنسا لن تخرج و بخيانتكم رجعت فرنسا وحكمتكم ببيادقها كما قال الجنرال دوغول سنرجع للجزائر بعد خمسين سنة فان لم نرجع فتبولوا على قبري وفعلا اصبح عجائز الكبرانات المطيعين لفرنسا يخدمونها احسن من الفرنسيين

  20. التحالف المغربي الاسرائيلي جعلكم تتبولون وفي المستقبل العاجل ستقضون حاجاتكم في سراويلكم ايها الجبناء. حكامك ايها الشيات يلعقون احذية الاسرائليين تحت الطاولة ويستحمرونكم كالبهائم بالتصريحات.
    تكلم عن النخوة والرجولة ايها الجبان عندما تحرروا رقابكم من قبضة حكم العسكر الذي جعل من الجزائر دولة فقيرة متخلفة مصنفة ضمن اضعف الدولة الافريقية. كل الشعوب استفاقت الا انتم يا دولة بوكو كلام. المغرب بزاف عليكم يا السراقين

  21. يا ولد القحبة انت ابعد بعد السماء عن الارض عن لقب اير الشعراء. اللقب الذي يليق بك هو امير المهابيل.
    باقي عندك الوجه باش تبان في هذا الموقع بين اسيادك المغاربة؟ تتلقون الركلة تلو الركلة والصفعة تلو الصفعة والهزيمة تلو الهزيمة وما زال هبلك يدفعك لتكشف عن عورتك.
    علاقة المغرب باسرائيل يا حمار جعلتكم تفقدون صوابكم وتصابون بالجنون. انتم تتصرفون كالثعلب الذي حاول قطف العنب ولما لم يطله قال عنه حامض. اسرائيل استغلت غازكم وفعلت كما فعلت كل الدول العاقلة: اعتراف صريح بسيادة المغرب على صحراءه الشيئ الذي جعل الكابرانات يصابون بالهبل ويتسببون في عزلة الجزائر التي اصبحت كالعاهرة المصابة بالسيدا.
    ايها العسكري الخانز. المغرب هزمكم على جميع الاصعدة وكان السبب في اففقاركم حتى اصبحتم لا تفكرون الا في الطوابير. الكابرانات الذين يحكمونكم وازلامهم وانت واحد منهم أغبى ما خلق الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button