الرئيسية / أخبار / الإعلان رسميا فى موريتانيا عن حل نهائي لمنح جواز السفر

الإعلان رسميا فى موريتانيا عن حل نهائي لمنح جواز السفر

أنباء انفو-  ذكر بلاغ أصدره اتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم اليوم الثلاثاء ، أن مشكلة استصدار جوازات السفر عن بعد قد حلت بصفة دائمة ولله الحمد.

وأوضح اتحاد المكاتب    أنه ابتداء من اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 قررت الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة فتح شباك خاص لاستقبال ملفات الجوازات القادمة من البعثات الدبلوماسية الموريتانية في الخارج، على أن تبدأ معالجتها مع مراعاة البيانات التالية:

-رقم وتاريخ رسالة البعثة الدبلوماسية

-رقم “واتساب” صاحب الجواز

-اسم الشخص المعني

-رقم جواز السفر

واختصارا للوقت والجهد، سيقوم ممثل الوكالة بالتواصل مع أصحاب الجوازات للتأكد من هوياتهم، وتحديد صاحب الجواز و من ينوب عنه من أقاربه فى مراجعة الوكالة ودفع الرسوم وإكمال الإجراءات اللازمة لسحب الجواز الجديد.

وبناء على ذلك يدعو الاتحاد أصحاب الجوازات التي أرسلت البعثة الدبلوماسية رسائل لتجديدها, التواصل معه وتزويده بالبيانات الموضحة أعلاه، وذلك تمهيدا لموافاة الجهة المعنية بتخليص المعاملة.

وأخيرا, يغتنم اتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم هذه الفرصة ليتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان للسلطات العمومية على حسن التعاون والتنسيق الدائم من أجل خدمة المواطنين وتقريب الادارة منهم و تيسير استصدار جوازات السفر عن بعد وبصفة دائمة مما يوفر الوقت والجهد على المغتربين ويقيهم عناء السفر لتخليص المعاملات المتعلقة بجوازاتهم

شاهد أيضاً

مصرع 37 شخصا فى الجزائر نتيجة الحرائق

أنباء انفو- لقي 37 شخصاً حفتهم وأُصيب عشرات آخرون، في حرائق غابات اجتاحت 14 ولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *