أخبارأخبار عاجلةثقافة وفنرياضةعربي

مدرب منتخب العراق: أعمارالموريتانيين المشاركين فى كأس العرب مزورة

أنباء انفو- اتهم مدرب العراق عماد محمد، اللاعبين الموريتانيين المشاركين في كأس العرب بأن الوثائق التى بحوزتهم تحمل أعمارا مزورة.

 

مقابل ذلك الإتهام نفى الإتحاد الموريتاني لكرة القدم تلك التهم وأكد أن  “جميع أعمار لاعبي المنتخب تحت 20 سنة، صحيحة وخالية من التزوير”.

المنتخب أبدى ستغرابه الشديد من تصريحات مدرب العراق، قائلا: “يمكن أن يبحث المدربون عن عذر للهزائم دون الحاجة لإثارة هذه الأكاذيب”.

وتمكن منتخب موريتانيا للشباب أمس من الفوز على العراق بهدف نظيف، ضمن منافسات المجموعة الاولى بكأس العرب في السعودية.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. فضيحة: “المحلبات” في الجزائر.. الداعم الرسمي للشان.
    يبدو أن الأقدار يسرت للمغرب عدم حضور فضيحة الشان في الجزائر.. بل وفضائح بالجملة، لا على مستوى الاستقبال بمريورات ززايريات وبورود البلاستيك بالميلفاي والعصير ديال القرعة، ولا الحافلات “المدرعات”.. ولا “الفوطوي” المقطع من تركة الأتراك.. ولا الازبال التي تعج بها المدن المحتضنة لهذه التظاهرة الإفريقية.

    لقد أخطأت الكاف عندما شوهت صورة كرة القدم الإفريقية، الخارجة للتو من تألق مونديالي ومشاركة تاريخية.. وصل من خلالها المغرب لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية إلى نصف نهائي كأس العالم.

    وإذا كان المؤرخون يجمعون أن الجزائر لا حظ لها في ثقافة الاستقبال وحفاوة الضيافة.. فإن الكاف كان عليها أن ترفض منح شرف تنظيم الدورة لنظام سيمرغ بسمعة كرة القدم الإفريقية التراب.. ولذلك هناك إجماع على فشل هذه التظاهرة “المحلبية” حتى قبل انطلاقها.. وصدق المثل المغربي القائل “من الخيمة خرج مايل”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button