أخبارأخبار عاجلةعربي

خطوات متقدمة لطرد البوليساريو من الإتحاد الأفريقي بعد مصادقة 30 دولة أفريقيةعلى المقترح

أنباء انفو- صادقت 30 دولة أفريقية على مقترح يدعو إلى طرد البوليساريو من الإتحاد الأفريقي ، نظرا لعدم قانونية العضوية التى منحت لها فى فترة سابقة.

 

 

ونقل موقع البوابة الإخبارية الإفريقية “أفريقيا 24”  عن وزير الخارجية الكيني السابق، “رافائيل توجو”، قوله: ” إن الاتحاد  الإفريقي يواجه مشكلة خطيرة للغاية فيما يتعلق بقضية هذه الجمهورية الوهمية”.

وأكد الوزير الكيني ،  أن ما يتعلق بحركات التحرر  في إفريقيا، “سواء التي كانت في جنوب السودان أو جنوب إفريقيا، أو زيمبابوي أو موزمبيق، لم يتم الاعتراف بها أبدا كجزء من منظمومة الدول الإفريقية قبل أن تصبح مستقلة، لذلك يجب أن تكون هناك طرق قانونية لضمان أن تصبح دولة ما عضوا في الاتحاد الأفريقي”.

تصريحات وزير كينيا  تأتى فى سياق الجهود التى يبذلها سياسيون أفارقة تدعم  “نداء طنجة” الذى أعلن انطلاق العمل  من أجل ” تعزيز التماسك والإنصاف داخل الاتحاد الأفريقي، من خلال العمل على طرد الجمهورية الوهمية و حسم الوضع الدبلوماسي والعملي في جهة الصحراء”.

مواضيع مشابهة

40 Comments

  1. الجزائر تختبيء وراء المرتزقة المحيط الأطلسي وما ادراك يالاطلسي تروات السمكية متنوعة والصحراء مغربية إلى الأبد +الفسفاط 70% احتياط العالم إلى الأمام مبروك السنغال الفوز في كورة القدم شان

  2. حين رجع المغرب الى بيته الأفريقي 2017, كان هدفه الحقيقي هو طرد الجمهورية الوهمية من الأتحاد الأفريقي. المغرب يعلم جيد أن هدفه سيتحقق ولكن ليس بين عشية وضحاها بل أن ذلك يتطلب وقتا كبيرا وجهودا جبارة. عمل المغرب أولا في بلورة قوانين و أليات جديدة في داخل المنتظم لأجل العمل من أجل تحقيق مصالح أفريقيا ككل لا لأجل استعمال المنتظم لأغراض بعض الدول دون الكل. ولهذا قام بمجهود جبار داخل مجلس الأمن و السلم في الأتحاد الأفريقي; الجهاز الأكثر أهمية في الأتحاد , حيث أنتخب فيه المغرب كعضو مما أتاح له فرصة كبح أجندة الجزائر وجنوب أفريقيا التي كانت تستغله لمصلحة البوليساريو. وبعد ذلك أنتقل المغرب الى المرحلة الموالية وهي مرحلة تنظيف الأتحاد الأفريقي من هذا السرطان الخبيث الذي ينخر من داخل الأتحاد و الذي يعرقل كل عمل أفريقي يهدف الى مصلحة افريقيا حيت أصبح المنتظم ينقسم الى قسمين متعارضين. هذا استطاعت الديبلوماسية المغربية أن توحد عبر نداء طنجة مايزيد عن 30 دولة أفريقية ضد وجود هذا الكيان الوهمي الذي غرس في أفريقيا بطريقة غير شرعية .

  3. البوليزايو هم عبارة عن شركة تجارية يسفيد منها ما بين 1000 و 1500 شخص .رأس مالها وهم انفصالي مفتعل ، مداخيلها الإعانات الدولية ، عمالها مغاربة محتجزين بتندوف . إنجازاتها قتل صحراويين مغاربة و موريتانيين و حتى جزائريين .

  4. أخطر نظام على وجه الأرض هو نظام العسكر الجزائري الذي يحكم الجزائر من قصر المورادية تحت مظلة النظام الجزائري

    العسكر الجزائري ترتيبه 27 عالميا و هذا الذي يزيد خطورته إذا ما قون بالعسكر المغربي الذي ترتيبه 61 عالميا

    افتك من السم لانه اجتاح الصحراء الغربية و نكل بأصحابها و قتلهم و بعدها قبل بوقف إطلاق النار و بدأ يراوغ بأبشع صور المكرو الخداع

    أفتك من السم لانه طبع مع الكيان الصهيوني في أبشع صور شهدها العالم لما رئيس وزرائه حلف بكل شيئ أنه لا يطبع.

    أفتك من السم لما بدأ بمكر لا مثيل له يتحدث عن اليد الممدودة لتمسكن أمام العالم

    أفتك من السم لما سحب سفيره من دولة شقيقة أقصد تونس و لم يفعلها مع جنوب إفريقيا في أبشع صورة فضحته إلى الأبد

    رد

    1. اذا كنت انت من أحرار الجزائر فرحمة الله على الجزائر.
      متى كان مذلول مثلك جاهل لا يعرف شيئا يلعق احذية نظام قتل ربع مليون من ابناء الشعب ونهب خيراتها وافقر شعبا وتركه يتصارع مع أبسط مقومات الحياة يسمى حرا.؟
      انت مجرد معتوه يحشر انفه في مواضيع اكبر منه. نظامك مفلس واصبح كاللص يتلقى الضربات من كل الجهات ويحسب كل صيحة عليه

    2. يا حمار!
      هل هذا اسلوب كتابة؟
      هل هذه افكار انسان يفهم فيما يدور حوله؟
      ما هذا الهراء؟ كل من يرى ما تكتب يدرك في حينه انك من الدولة الهوكاوية

  5. الى الامام الى الامام لقد دقت ساعة ة الحقيقة ،نشكر كثيرا الدول الأفريقية الشقيقة التي تدعم الوحدة الترابية لمملكتنا الشريفة ،شرذمة البوليزاريو الإرهابية ليست لها أي مكان في الاتحاد الافريقي

  6. المشكل انه انتهت صلاحية الوطن غفور رحيم .. . …باختصار يصنفون اولا يصنفون كارهابيين يطردون او لا يطردون من الاتحاد الافريقي لا يفير شيءا بالنسبة للمغرب قالصحراء في مغربها والمغرب في صحراءة مند اكثر من نصف قرن والمرتزقة بدءاو ينقلبون على العصابة والجزاءريين

  7. اما المواخير فلكم نصيب متعلم منها تحت خيام متقوبة والمتبضعين من عساكر الكابرانات.كان عليك ان تبحت عن نسبك بين فخضي انيطا.لتجد لك قطرة مني قريب لنسبك.بالطبع وسط العيون المغربية أو نواذيبو الموريتاني٦ تاكل النعمة ويسب الملة.لا مكان لك بيننا يا ابن اللقيطة.عليك بخيام مستعمرة تيندوف هناك الشعارات والحماس التوري البالي.زد عليه طعام من متبقيات اسيادك الكابرانات.او خلي فمك مفتوح على وعسى ان تجود لك منظمة ما بمساعدات منتهية الصلاحية.يا ابن الكلبة ناكر الجميل.استغل بوجودك في العيون المغربية بحمام انيق وطعام حسن ولباس في المستوى او ربما انك في شغل احسن.
    ردة فعلك يا ابن الكلبة تعلي في نفسك ان المملكة المغربية دفنت رأس الروخو في التراب اما جزائركم لم نعد كتير لها اي اهتمام يكفيها ان تحل مشكل الطوابير ويزداد طولها يوم بعد يوم.
    نم في غيضك.واعلم انه لا مكان لك ولغيرك.والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره. أليس هدا متل سيدكم .سيد الرقم القياسي في الشعارات والوعود والبرامج و اطاك وكونطر اطاك

  8. الى كل طحان وفرحان
    كثر في مواقع السوشيال ميديا بغالا تفرح وتبتهج لشبه انتصارات يحققها البوليزاريو على حساب خزينة الشعب الجزائري . هؤلاء لا يخدمون مصلحة الشعب الجزائري بتاتا بل يسعون لتفقيره اكثر فاكثر.
    هل يعاملك نظامك كما يعامل اعضاء البوليزاريو؟
    هل تستطيع ان تدخل انت او احد افراد عائلتك مستشفى عين النعجه وتعالج كما يعالج افراد عائلات عصابة البوليزاريو؟
    هل يمكنك ان تقول لي كم تصرف الجزائر على دبلوماسيي البوليزاريو بينما فئة لا يستهان بها من الشعب الجزائري تعيش على القمامة؟
    هل يمكنك ان تذكر لي ملفا واحدا يخص الجزائر تدافع عنه وزارة الخارجية وتصرف عليه الاموال الطائلة وتمسح ديون الدول كما تفعل مع قضية الصحراء الغربية لتحصل على شبه تأييد سرعان ما تنقلب عليه تلك الدول المستفيدة انقلابا لصالح المروك؟
    قل لي ايها الطحان… هل النظام العسكري وفر لن كشعب فوق ارض غنية بالغاز والبترول كل ما نحتاج؟ إسأل نفسك ايها الطحان الفرحان السؤال التالي: هل نظامنا لا يصرف على البوليزاريو الا الفائض من اموالنا ام يصرف على البوليزاريو كل شيئ وما تبقى من فتات لنا ليلهينا ويخدعنا بانه مقتنع بمبدأ مساندة الشعوب في تقرير مصيرها؟ فما محل مصيرنا كجزائريين من الاعراب؟
    هل الذباب الجزائري الذي يذافع عن البوليزاريو يستطيع ان يدافع على قضية جزائرية محضة كالصحة والتعليم والشغل … بنفس الحماس؟
    ايها الطحان الفرحان … يوم تستطيع ان تجيب على هذه التساؤلات بكل صدق وانت صادق مع نفسك يمكنك آنذاك ان تعتبر نفسك انسانا أما إذا عجزت
    فاعتبر نفسك ما تزال مصنفا في خانة الحيوان

  9. لو كنت رجلا يا كرغلي لتحدثت عن ازمة الجزائر التي اختلقتها مع اسبانيا التي اعترفت بمغربية الصحراء وهاهم الكابرانات يبحثون عن كيف ينبطحون لاسبانيا لكن بطريقة تحفض لهم ما تبقى من ماء الوجه.
    مسح ماكرون بكم الارض وها هي الجزائر تعود لبيت الطاعة وتزيل سروالها للفرنسيين بعد ان وضع ر الكابرانات الجيش الجزائري تحت خدمة الجيش الفرنسي.
    المغرب اكبر من دولة الكراغلة بمصداقيته ودبلوماسيته المحكمة والثقة التي اكتسبها من حلفاءه.
    التطبيع مع اسرائيل والتعاون العسكري معها اصابكم بالسعار وجعلكم تسقطون في احضان ايران الشيطان الاكبر

  10. للبليد المعيد لأسطوانة « أخطر نظام » , نظامك هذا الذي يمنحك بعض الدنانير فهو حقا خطير على شعبه و بالتالى على نفسه . هذا النظام الذي يشتري غواصات متهارئة بالملايير والتي يمكن تدميرها بصاروخ ذروني واحد لا تتجاوز تكلفته 35000$ . لاتنسى المغرب الذي يصنع مليون سيارة سنويا ماذا لو قرر صنع مليون ذرون . أنظر إلى روسيا التي فقدت أزيذ من 200000 جندي في سنة واحدة ، فمابالك بخردتكم التي أنتم مجبرون على شرائها لتميل هذه الأخيرة . إذا حقا كنتم أخطر نظام عسكري لماذا تتجنبون حربا نهائية مع المغرب و تتواروا وراء البوليزاريو يا جبناء . الجبناء الذين ركعوا لفرنسا و نسوا ما فعلت في شعبكم . رحم الله شهداء الحق الذين سرقت الحرية من أحفادهم .

    1. أحسنت الرد على هذا الكرغلي البليد المعيد لأسطوانات مشروخة. انه يتطاول على مواضيع اكبر منه ويتطاول على أسياده. انه نتيجة نظام عسكري يحكم شعبا بالأكاذيب… انه تربية إلام يرى في كل هزيمة نكراء نصرا يوهم به نفسه. هكذا هم الكراغلة.
      حياك الله يا بطل

  11. هذا الكرغلي لا يعرف النصيحة من إخواننا المغاربة. نحن أهل شنقيط نعرف أن النظام عساكر الجزائر المدعومين من قصر المورادية تحت القبضة الحديدية للنظام الجزائري يدس لنا السم صباح مساء

    قل بالله عليك كيف يمكن أن تثق بنظام متهالك على وشك الإنهيار كما أكده كبير المحللين العالميين تاج الدين الحسيني مؤخرا و أكد أن الإنهيار سيكون بعد أيام .

    ندائي الخاص لاهنا في شنقيط

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي لم يعترف باستقلالكم إلا سنة 1969 و نلتم استقلالكم سنة 1960
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. الريسوني المغربي الذي قال أن وجود موريتانيا خطا و يجب اجتياحها
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي قتل و نكل أخوانكم الصحراويين

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي كل مرة يقتل موريتانيين أبرياء بدم بارد ينقبون عن الذهب لإطعام أولادهم

    1. يستغرب البعض من تزلف الجزائريين لكل حاكم ،ولكن الذي يعرفه الكثيرين أن تزلف عندنا مرتبط بالجينات الوراثية للمجتمع .عندما جاء الفرنسيين انشدو الكثير من الأشعار وتزلف في مدح الفرنسيين …
      حتي دغول أطلقوا عليه من الأوصاف الحميدة وتبجيل مايعجز عنه إبليس حتي أنهم ذرفوا دموع عند مماته وعندما تطالع الي رسائل المبعوث له من قبل الحركيين تظن أنها مبعوث الي عمربن الخطاب لما تحمله من تبجيل عجزت عن فهم هذا الشعب الغريب فعلا…!!!!
      يقول بعض الفرنسيين إن الجزاءريين يتحللون من كل قيد ديني أو عقلي في حالات ثلاث: طمع كبير و انفعال حاد و شهوة غالبة

  12. اما المواخير فلكم نصيب متعلم منها تحت خيام متقوبة والمتبضعين من عساكر الكابرانات.كان عليك ان تبحت عن نسبك بين فخضي انيطا.لتجد لك قطرة مني قريب لنسبك.بالطبع وسط العيون المغربية أو نواذيبو الموريتاني٦ تاكل النعمة ويسب الملة.لا مكان لك بيننا يا ابن اللقيطة.عليك بخيام مستعمرة تيندوف هناك الشعارات والحماس التوري البالي.زد عليه طعام من متبقيات اسيادك الكابرانات.او خلي فمك مفتوح على وعسى ان تجود لك منظمة ما بمساعدات منتهية الصلاحية.يا ابن الكلبة ناكر الجميل.استغل بوجودك في العيون المغربية بحمام انيق وطعام حسن ولباس في المستوى او ربما انك في شغل احسن.
    ردة فعلك يا ابن الكلبة تعلي في نفسك ان المملكة المغربية دفنت رأس الروخو في التراب اما جزائركم لم نعد كتير لها اي اهتمام يكفيها ان تحل مشكل الطوابير ويزداد طولها يوم بعد يوم.
    نم في غيضك.واعلم انه لا مكان لك ولغيرك.والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره. أليس هدا متل سيدكم .سيد الرقم القياسي في الشعارات والوعود والبرامج و اطاك وكونطر اطاك

  13. ندائي الخاص لاهنا في شنقيط

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي لم يعترف باستقلالكم إلا سنة 1969 و نلتم استقلالكم سنة 1960
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. الريسوني المغربي الذي قال أن وجود موريتانيا خطا و يجب اجتياحها
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي قتل و نكل أخوانكم الصحراويين

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي كل مرة يقتل موريتانيين أبرياء بدم بارد ينقبون عن الذهب لإطعام أولادهم

    1. ظاهر للعيان انك من مرتزقة البول والزبل انت تكتوي يا خانز الفم موت بغيضك. تتقمص اسماء شتى لكي تختبأ الم تستحي يا ولد القحبة خانزين في المواقع وجردان في الواقع

  14. RÉSERVES D’OR : L’ALGÉRIE DOMINE LE CLASSEMENT AFRICAIN

    Parmi les plus importants pays détenteurs d’or dans le monde figure l’Algérie, c’est en tout cas ce que nous pouvons constater en jetant un coup d’œil sur le dernier rapport du conseil mondial de l’or (World Gold Council).

    En effet, cette organisation a dévoilé le tableau des nations ayant les plus grandes réserves de cette matière et notre pays arrive en première position sur le plan continental.

    S’élevant actuellement à 173,6 t de ce précieux métal dont les prix ne cessent d’augmenter en raison des difficultés que subit l’économie mondiale provoquée par la pandémie de Covid-19, cette quantité importante permet à l’Algérie de dominer le classement africain.

    L’Afrique du Sud avec 125,3 t occupe la deuxième place et c’est à la Libye avec ses 116,6 t que la troisième place revient. L’Egypte arrive au pied du podium avec 80 t tandis que le Maroc est cinquième avec 22,1 t.

    1. كل ما تكتبه صحافة بودورو…. صحافة الكابرانات يصدقه الاغبياء من شعب الكراغلة,.
      شكون يشهد بزينك يا عروس؟
      اجابت العروس: امي وخالتي والقاعدة قبالتي.
      دولة الكراغلة غنية بالمحروقات والمواطن يتقاتل مع اخيه على قارورة الغاز وسقطت ارواح على كيس حليب.
      القوة الضاربة تتوفر على جيش يحتل رتبة 27 عالميا حسب تقارير العسكر لكن بماذا؟ بالخردة الروسية التي ابانت عن فشلها في الحرب مع اكرونيا وبجيش لم يستطع حتى اطفاء حريق بغابة وحطم الرقم القياسي العالمي في اسقاط الطائرات. كل ما ينجح في فعله هو قتل واغتصاب ابناء شعبه.
      القوة الضاربة تتوفر على اكبر احتياط ذهب والدينار الجزائري ارخص وأتفه عملة في العالم.
      بماذا تفتخر يا قواد العسكر؟

  15. غير صحيح ما تكته يا كرغلي شيات العسكر

    من مصادر موثوقة

    الذهب الموجود في الجزائر مغشوش. النظام العسكري المدعوم من قصر المورادية تحت قبضة عساكر الجزائر أخذو الذهب الأصلي و وضعو مكانه الذهب المغشوش و مديونية الجزائر تالخارجية 1 ترليون دولار

    و المعلومة الثانية

    رصيد المغرب 173.7 طن و كله أصلي و المديونية الخارجية للمغرب 10 دولار

  16. الاشياء بخواتمها يا مهبول. مهما قلت ومهما كذبت فالواقع والعالم يشهد ان المغرب احسن حالا منكم وقد سحقكم على جميع الاصعدة. لا طوابيرعلى الغازعندنا يا ابن بلد الغاز.
    قارن بلادك مع قطر والامارات والسعودية ومع الدول الغازية الاخرى التي تعيش نظاما مدنيا وسترى الفرق الشاسع بينكم وبينهم. الانطمة الدكتاتورية العسكرية كالجزائر وفنزويلا أوكوريا الشمالية فمحكوم عليها بالجوع والطوابير والغباء لان هذه الأنظمة العسكرية تنفخ شعبها بالكذب وتجعلها يعيش في الأوهام والعنتريات.
    حتى وان كنت تدعي ان احتياطكم في الذهب كبير ولا ديون لكم ف‍إن الدرهم المغربي أقوى وأشد من الدينار الجزائري، وقوة اية عملة دليل على قوة اقتصادها
    الدين يا حمار عملية اقتصادية تلجأ اليها حتى الدول الكبرى. فرنسا تتوفر على اكبر احتياط ذهب ومع ذالك تبلغ ديونها عشرات الملايير من الدولارات.
    استفد يا كرغلي… الم أقل لك انك اغبى وأجهل مخلوق لانك دائما تهرف بما لا تعرف

  17. ندائي الخاص لاهنا في شنقيط

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي لم يعترف باستقلالكم إلا سنة 1969 و نلتم استقلالكم سنة 1960
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. الريسوني المغربي الذي قال أن وجود موريتانيا خطا و يجب اجتياحها
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي قتل و نكل أخوانكم الصحراويين

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي كل مرة يقتل موريتانيين أبرياء بدم بارد ينقبون عن الذهب لإطعام أولادهم

    1. اقول لابواق الكابرانات حشموا. حشموا فقطر بغازها اكرمت وارتقت بالمواطن القطري والاجنبي ووفرت له شروط الحياة والرفاهية والازدهار والعيش الكريم
      اما الجزائري فهو يوميا في المعانات مع الخبز والحليب والزيت و قنينة الغاز والهروب في البحر والسجن والتهديد
      مارسيليا كلها حرا كة جزائريين ينامون في الشارع ويقتاتون من السرقة فهل ممكن ياكلغولي ان تفسر الي لماذا هربوا ؟؟؟؟

  18. مازالين تخرجو ساعة ساعة كيف القحبات.
    تتكلم عن انكشاف العورة والحقيقة تتحدث عن عورتكم العفنة (ترقصو يا الرقاصات بلا محارم) فضائحكم بالجملة وأمام العالم .انا مكانك نغلق ونسد زكي تعيش داخل ما يسمى بدولة وهي في الأصل لا تمتلك مقومات دولة ،كل مؤسساتها مسوسة من الداخل والخارج الفساد أينما حللت وارتحلت داخلها الاوربيون يتكلمون عنها الامريكيون في مراكز القرار يعرفونها جيدا ولكن الدولة البغلية تظن ان الناس ناعسين و تزيد من غباءها وهذا حقيقة في صالح المغرب.
    الله يزيدكم ويحمي حديدكم. قريبا سنراكم مفلسيييييين وداخلين في حيط صعب تخرجو منو الا اذا جيتو بستو يد صاحب الجلالة نصره الله وأيده وسدد خطاه وحطم اعداءه قلت تجيو وتبوسو اليدين لكن بشرط حتى تغسلو اجسامكم العفنة والوسخة لانها السدة العالية بالله.
    ههههههههه ومن بعد يرضى عليكم …..اللللللللله يبارك في عمر سيدي
    قالكم سيدي الله يرضى عليكم
    قالكوم سيدي عفى عليكم

  19. لا كاس العالم لا كاس الشان ولكن ربحتو كاسك فرنسا تلبس شنجريحة خودة الحرس الجمهوري وهذا “التكريم” ازعج كثير إخفاء فيديو التكريم لان هذه الحودة لا تلبسها فرنسا الا لكلابها المخلصين والمنبطحين لتجعل منهم حراسا على مصالحها.
    فرنسا فعلت هذا مع الامير عبد القادر الذي لقبته بصديق فرنسا بينما يعتبره الكراغلة مجاهدا قام الاحتلال الفرنسي
    هكذا هم الكراغلة … يصورون هزائمهم على انها انتصارات وفضائحهم على انها تكريمات

  20. “إنه لم يعد هناك مجال للغموض أو الخداع. فإما أن يكون المواطن مغربيا أو غير مغربي، وقد انتهى وقت ازدواجية المواقف والتملص من الواجب، ودقت ساعة الوضوح وتحمل الأمانة، فإما أن يكون الشخص وطنيا أو خائنا، إذ لا توجد منزلة وسطى بين الوطنية والخيانة، ولا مجال للتمتع بحقوق المواطنة والتنكر لها، بالتآمر مع أعداء الوطن”.

  21. صراحة العقل وطريقة تفكير الشخصية الجزاءرية فيها شي حاجة مركباش مزيان ليس عضويا لأن الله تعالى خلق الاءنسان في أحسن تقويم وإنما على مستوى طريقة التفكير ، هل ذلك راجع لخضوعه لكل أنواع الاءستعمارات الكونية أو راجع إلى غسل كبرانات فرنسا للدماغ الجزاءري بالاكاديب والتضليل والتوجيه حتى ينسى شيء إسمه مداخيل البترول والغاز وأن الجازاير يجب أن تقارن بقطر والإمارات والسعودية وليس مع مالي والكاميرون

  22. كلامك مردود عليه ونتائجه معروفة سلفا. انت هنا كالمعتوه الذي يكلم نفسه ولا يسمعه احد. هل تعرف من هم اهل شنقيط يا حمار؟ انهم اهل العلم والحكمة وحفظ كتاب الله. أتعتقد ايها الجاهل المهبول ان اهل شنقيط ينتظرون من جاهل معتوه مثلك ان يسدي لهم النصيحة؟ اهل شنقيط ادرى منك بما فعل فيهم نظام بوخروبة والانفصاليين المرتزقة وهم اعقل منك ومن امثالك ليميزوا بين الغث والسمين.
    انصحك يا ضبع ان تعود لمخاطبة نفسك كما كنت تفعل سابقا حتى لا تبدو وحيدا في الموقع عند بعض الذين لا يعرفونك…. ما اغباك

    1. لا كاس العالم لا كاس الشان ولكن ربحتو كاسك فرنسا تلبس شنجريحة خودة الحرس الجمهوري وهذا “التكريم” ازعج كثير إخفاء فيديو التكريم لان هذه الحودة لا تلبسها فرنسا الا لكلابها المخلصين والمنبطحين لتجعل منهم حراسا على مصالحها.
      فرنسا فعلت هذا مع الامير عبد القادر الذي لقبته بصديق فرنسا بينما يعتبره الكراغلة مجاهدا قام الاحتلال الفرنسي
      هكذا هم الكراغلة … يصورون هزائمهم على انها انتصارات وفضائحهم على انها تكريمات

    1. سبقه المدعي العالم الإسباني و حكم عليه بالمؤبد 3 مرات و سنتين و 5 أشهر و 3 أيام و 7 ساعات و 20 دقيقة و 10 ثوان
      لكن للأسف تدخل
      – النظام الجزائري
      – قصر المورادية
      – عساكر الجزائر

      لم يطبق الحكم و الدليل أنه سافر إلى تونس و سحبت المغرب سفيره من تونس و سافر إلى جنوب أفريقيا و سحب المغرب سيارة سفير المغرب في جنوب إفريقيا

      1. لا كاس العالم لا كاس الشان ولكن ربحتو كاسك فرنسا تلبس شنجريحة خودة الحرس الجمهوري وهذا “التكريم” ازعج كثير إخفاء فيديو التكريم لان هذه الحودة لا تلبسها فرنسا الا لكلابها المخلصين والمنبطحين لتجعل منهم حراسا على مصالحها.
        فرنسا فعلت هذا مع الامير عبد القادر الذي لقبته بصديق فرنسا بينما يعتبره الكراغلة مجاهدا قام الاحتلال الفرنسي
        هكذا هم الكراغلة … يصورون هزائمهم على انها انتصارات وفضائحهم على انها تكريمات

  23. إلى مليون ونصف مبروك للسينغال الأشقاء

    10 مليون مبروك إلى السنغال من إخوانكم الموريتانيين. إياكم و

    – النظام الجزائري
    – قصر المورادية
    – عساكر الجزائر

    كررناها 100 مليار مرة و لا واحد من الجزائريين ما يسمع.
    واقيلا فاقو لنا يا راجل. الدليل الحراك ما يبغي يرجع

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي لم يعترف باستقلالكم إلا سنة 1969 و نلتم استقلالكم سنة 1960
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. الريسوني المغربي الذي قال أن وجود موريتانيا خطا و يجب اجتياحها
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي قتل و نكل أخوانكم الصحراويين

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي كل مرة يقتل موريتانيين أبرياء بدم بارد ينقبون عن الذهب لإطعام أولادهم

  24. إلى صك الارهاب على جبين البوليزاريو والجزائر

    راك نايم

    سبقه المدعي العالم الإسباني و حكم عليه بالمؤبد 3 مرات و سنتين و 5 أشهر و 3 أيام و 7 ساعات و 20 دقيقة و 10 ثوان
    لكن للأسف تدخل
    – النظام الجزائري
    – قصر المورادية
    – عساكر الجزائر

    لم يطبق الحكم و الدليل أنه سافر إلى تونس و سحبت المغرب سفيره من تونس و سافر إلى جنوب أفريقيا و سحب المغرب سيارة سفير المغرب في جنوب إفريقيا

    1. هههههههههه. كل كلامك مدعاة للسخرية يا هذا. ابن بطوش والبوليزبال في كف عفريت والايام بيننا. اما الجزائر فهي حاليا بين فكي تنين… روسيا غاضبة من تغيير الكابرانات بوصلتهم الى السلاح الفرنسي لاستبدال الخردة الروسية وامريكا غاضبة من موقفها الضبابي. وندي شيرمان قرصت اذن لحمامرة وقالت له: اجمع كرك… إما أن تكونوا معنا او ضدنا. اما اصوات اخرى امريكية فقد اصبحت تطالب ادارة بايدن بوضع دولة الكابرانات في خانة الدول الراعية للارهاب.
      اما فيما يتعلق بابن بطوش فان الدعوة ما زالت مفتوحة وهو الان لا يستطيع ان يدخل اروبا خوفا من الاعتقال. لا يستطيع ان يتحرك الا في افريقيا. لا يهم ان تمت إدانة بن طوش او براءته ما يهمنا انه هو والكابرانات اصبحوا يبحثون عن طريقة تجنب البوليزاريو مصير الطرد من الاتحاد الافريقي، لكن هيهات…. 30 دولة متفقة على طرد هذا الورم من الجسم الافريقي واحسبها يا فالح

  25. لا كاس العالم لا كاس الشان ولكن ربحتو كاسك فرنسا تلبس شنجريحة خودة الحرس الجمهوري وهذا “التكريم” ازعج كثير إخفاء فيديو التكريم لان هذه الحودة لا تلبسها فرنسا الا لكلابها المخلصين والمنبطحين لتجعل منهم حراسا على مصالحها.
    فرنسا فعلت هذا مع الامير عبد القادر الذي لقبته بصديق فرنسا بينما يعتبره الكراغلة مجاهدا قام الاحتلال الفرنسي
    هكذا هم الكراغلة … يصورون هزائمهم على انها انتصارات وفضائحهم على انها تكريمات

  26. لا يوجد مجاهدين و لا هم يحزنون.
    الأرشيف الفرنسي بين أن عدد الشهداء في الجزائر خلال الثورة كان

    9 رجال منهم 7 جنسيتهم مغربية

    6 نساء

    17 طفل

    و فضحتهم فرنسا أما م العالم.

    الأرقام موجودة على قوقل

    ما يقولونه كل كلام فارغ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button