أخبار

مدرب منتخب موريتانيا للشباب يضم 18 لاعبا استعدادا لبطولة غرب افريقيا

الرباط 18 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) – بدأ منتخب موريتانيا للشباب دون 20 عاما استعداداته للمشاركة في النسخة الأولى لبطولة اتحاد غرب افريقيا لكرة القدم المزمع اقامتها في نيجيريا في وقت لاحق من الشهر الجاري بمشاركة 16 فريقا.

واستدعى سالم ولد هارونا مدرب منتخب موريتانيا للشباب 18 لاعبا لتشكيلة الفريق الذي سيخوض منافسات البطولة وسبق لأغلبهم المشاركة العام الماضي في تصفيات كأس افريقيا للشباب عندما خرج المنتخب الموريتاني من الدور الثاني على يد جامبيا.

وأسفرت القرعة التي سحبت في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني في لاجوس عن وقوع منتخب موريتانيا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات بوركينا فاسو وساحل العاج وسيراليون.

وتقام النسخة الأولى لبطولة غرب افريقيا للشباب في ولاية دلتا بجنوب نيجيريا وتنطلق في 26 نوفمبر وحتى التاسع من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وجاءت تشكيلة منتخب موريتانيا للشباب على النحو التالي..

حراس المرمى.. سعدوه ولد عبد القادر (سنيم) با سامبا ديوم (الأكاديمية الوطنية)

مدافعون.. محمد كيتا و حمادي ساو وعبد العزيز سامبا لو والشيخ ولد عبد المالك (الأمل كونكورد) وإسماعيل بشير شاغ (نواذيبو) وأحمد ولد الصوفي (الحرس).

لاعبو وسط.. جبريل بوبكار ديوب (القصر) إلي ولد عمار (سنيم) إسماعيل كوني وحامت سامبو (نادي خيري) الحسن ولد يوبا (نواذيبو).

مهاجمون.. لمرابط ساو وعبدولاي سيليف جاي (الأمل كونكورد) وعمر سليمان فال (الشرطة) ومحمد ولد عبد القادر (موريتل).

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button