أخبار

ولد محم يشرف على عدة أنشطة خيرية بمناسبة عيد الفطر

أنباء اينفو ـ قام حزب الإتحاد من أجل الجمهورية صباح اليوم الجمعة فى نواكشوط بتوزيع كميات من اللحوم والمياه والملابس ، بمناسبة عيد الفطر المبارك ، على عدد من فقراء مقاطعات العاصمة نواكشوط ونزلاء السجن المركزي ، تمثلت فى قرابة 20 رأسا من الأبل و20 صهريجا من المياه وعشرات قطع الملابس والأحذية .

وأوضح الأستاذ سيدى محمد ولد محم، رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ، خلال إشرافه على توزيع بعض الملابس والأحذية على 59 قاصرا من نزلاء السجن المركزي ، أن الهدف من هذه العملية يدخل فى إطار تجسيد رؤى وتوجهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز الهادفة إلى اسعاد جميع المواطنين وخاصة السجناء ، الذي برهن بعفوه عن العشرات منهم ، بمناسبة عيد الفطر ،على اهتمامه بهذه الفئة .

وأكد للسجناء الشباب أن الحزب لن يتخلى عنهم وسيظل إلى جانبهم إلى غاية تجاوزهم هذا التعثر ، مطالبا إياهم بتصحيح أخطائهم والسعي إلى إعادة التأهيل ليصبحوا أحرارا طلقاء.

وقد بين رئيس حزب الإتحاد خلال تفقده لإحدى نقاط توزيع اللحوم والمياه بمقاطعة دار النعيم ، أن الحزب يسعى إلى تقاسم فرحة العيد مع السكان ، خاصة محدودي الدخل منهم والوقوف إلى جانبهم فى كل الاوقات .

وأضاف أن سعي الحزب إلى السير فى هذا الخط الذي رسمه رئيس الجمهورية للتلاحم مع السكان ، جعل أعضاء المكتب التنفيذي يشرفون اليوم على هذه الأنشطة الخيرية فى 20 نقطة للتوزيع بمقاطعات نواكشوط التسع.شاكرا في الوقت ذاته وزارة العدل وإدارة السجون والشؤون الجنائية على الجهودالمبذولة للرفع من مستوى وضعية النزلاء.

وجرت عملية التوزيع بحضور وزير العدل السيد ابراهيم ولد داداه ومدير إدارة السجون والشؤون الجنائية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الوطني للحزب وشخصيات أخرى من الحزب

مواضيع مشابهة

تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button