أخبار

موريتانيا تشارك في مونديال ساتوك للأيتام بالقاهرة

أنباء انفو ـ تصل القاهرة منتخبات ايتام انجلترا والفلبين والمغرب والجزائر وموريتانيا وكوت ديفوار للقاهرة اليوم استعدادا للمشاركة في مونديال ساتوك للأيتام الذي سيقام في القاهرة خلال الفترة من 29 اغسطس إلى الثاني من سبتمبر تحت رعاية شيخة آل ثاني رئيس مؤسسة ساتوك .

تجهز مؤسسة ساتوك للأيتام استقبال حافل للبعثات المشاركة في البطولة في مطار القاهرة وأيضًا في فندق الاقامة عن طريق الفرق الشعبية وأيضًا الاغاني المصرية بالإضافة لاستقبال طيب في فندق الاقامة.

الفرق تبدأ في الوصول بمنتخب الفلبين في الخامسة والنصف صباح اليوم اما باقي الفرق تصل مساء اليوم بداية من الجزائر في السادسة والنصف ثم منتخبات موريتانيا وكوت ديفوار والمغرب في التاسعة مساء واخيرًا منتخب انجلترا في التاسعة والثلث.

وتخوض منتخبات تدريباته الأولى بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة بجدول تم عمله بناء علي رؤية اللجنة المنظمة بالإضافة لأي توفير كافة سبل الراحة لجميع البعثات وايضًا التجهيز للمؤتمر الصحفي الذي سيقام في الحادية عشر صباح السبت المقبل.

وكانت شيخة أل ثانى (الصورة)رئيسة مؤسسة ساتوك قد أعلنت في مؤتمر صحفي بلندن عن تفاصيل مونديال ساتوك للأيتام والأطفال المحرومين، والذى سيقام بالقاهرة خلال الفترة من 28 أغسطس المقبل الى 2 سبتمبر من العام الحالى، مشيرة الى أن المونديال سيشارك فيه عدد كبير من الدول مثل مصر والجزائر والمغرب وانجلترا والفلبين وسوريا وكولومبيا وهندوراس والأردن وسوريا .

ومن المقرر أن تكون شيخة بن ثانى فى استقبال البعثات المشاركة فى مونديال ساتوك بالقاهرة، وشرحت رئيسة مؤسسة ساتوك فيلم تسجيلى عن المونديال، والذى بدأ بفكرة محلية فى مصر فى العام الماضى قبل أن يتم نقلها الى الصفة الدولية بمشاركة عدد كبير من مختلف دول العالم.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button