أخبار

اجتماع أمني رفيع في انواذيبو

أنباء انفو  –  عقد وزير الداخلية واللامركزية السيد احمدو ولد عبد الله ظهر اليوم السبت بمباني الولاية في انواذيبو اجتماعا ضم السلطات الإدارية والأمنية وعمد البلديات في ولاية داخلت انواذيبو.

و أوضح وزير الداخلية واللامركزية أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع ميدانيا على الظروف التي تنفذ فيها السلطات الإدارية والبلدية عملها في ما يتعلق بتلبية حاجيات المواطنين وتقريب الخدمات منهم وإيجاد الحلول للمشاكل المطروحة على السكان ،مبرزا حرص السلطات العليا في البلد بتعليمات سامية من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على تقريب الإدارة من المواطنين .

واستعرض الوزير الانجازات التي عرفها البلاد خلال السنوات الماضية حيث شهدت تنفيذ الكثير من المشاريع التنموية، مذكرا في هذا المجال بالجهود التي تمت في إطار إصلاح الحالة المدنية وضبط الحدود و تكوين وتجهيز قوات الأمن بشكل يسمح لها بتأدية المهام المطلوبة .

وتطرق الوزير لبعض الانجازات المتعلقة بالميدان الاقتصادي والاجتماعي والتي شملت كافة المجالات معددا في هذا الإطار تلك المرتبطة بتوفير الخدمات الضرورية كالصحة والماء وإنشاء أزيد من 2000 كلم من الطرق على المستوي الوطني إضافة إلى دعم القوة الشرائية للفقراء من خلال برنامج أمل مشددا على ضرورة المحافظة على تلك المكتسبات وصيانتها.

وبين وزير الداخليةواللامركزية الجهود المبذولة من طرف السلطات العليا في البلد لدعم التنمية المحلية على مستوي الولايات في إطار ما يعرف باللامركزية .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button