أخبار

الرئيس ولد عبد العزيز يحضر حفل جائزة حفظ القرءان الكريم

أنباء انفو –  ترأس محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية في موريتانيا مساء الجمعة السادس والعشرين من رمضان بالمركز الدولي للمؤتمرات في نواكشوط، فعاليات حفل تكريم الفائزين في المسابقة الاقليمية الاولى لنيل جائزة رئيس الجمهورية في حفظ القرءان الكريم وتجويده النسخة الاولى 1437 هجرية الموافق 2016 ميلادي.

وحضر الحفل رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الجمعية الوطنية ووزير الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي واعضاء الحكومة ورؤساء الهيئات الدستورية وعدد من قادة اركان القوات المسلحة وقوات الامن ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية وعدد من اعضاء السلك الديبلوماسي الاسلامي وكوكبة من العلماء والائمة وحفاظ كتاب الله تعالى.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم أداها القارئ محمد ولد السالك، قبل بدء تكريم الفائزين وفي مقدمتهم القارئ اكاه ولد ابيتات، من محظرة التيسير موريتانيا الذي نال الجائزة الاولى بعد اداء تلاوة عطرة من الذكر الحكيم، وهي مبلغ ثلاثة ملايين اوقية قدمها له فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز. 

والجائزة الثانية بالتناصف للقارئ مودو جوب من غامبيا وهي مبلغ مليون وخمسمائة اوقية التي تسلمها بعد تقديم تلاوة مماثلة من الوزير الاول السيد يحي ولد حدمين.

والثانية بالتناصف للقارئ هشام الداوي من الجزائر الذي تسلمها وهي مليون وخمسمائة اوقية من وزير الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي بعد أداء مماثل.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button