أخبار

العقيد ولد محد فال يظهر فى باريس بين الحاضرين لفعاليات يهودية

طبقا لماورد فى رسالة تتضمن إحالات إلى مواقع الكترونية لم يتسنى للتحرير فى موقع “أنباء ” حتى الآن التأكد من صحة مصادرها ، أن العقيد اعلى ولد محمد فال رئيس موريتانيا فى المرحلة الإنتقالية الماضية ظهر الجمعة فى باريس بين الحاضرين لفعاليات مشروع التعريف بما بات يعرف بالمحرقة اليهودية إبان العهد النازي فى بدايات القرن الماضي .

وحسب المصدر شاركت إلى جانب ولد محمد فال زعامات سياسية إفريقية ودولية من بينها الرئيس السينغالي عبد الله واد ورئيس فرنسا السابق جاك شيراك وغيرهم .

كما تجدر الإشارة هنا أن حوارا فكريا دينيا وسياسيا أصبح يجري منذ سنوات تشارك فيه شخصيات سياسية وفكرية من مختلف الأديان السمواية (الإسلام ، المسيحية ، اليهودية ) سبيلا لحماية المجتمعات الحديثة من شطحات التطرف .
.

يذكر أن ولد محمد فال توجه بالفعل منذ يومين إلى فرنسا فى زيارة لم يكشف عن فحواها مثل غيرها من الزيارات التى سبقتها و أكد مقربون من الرئيس السابق لموقع “أنباء” أن ولد فال زاد فى أسفاره إلى خارج موريتانيا منذ أطاح الجنرلات فى نواكشوط بالنظام المنتخب فى السادس من أغشت 2008 .

موقع”أنباء” وحرصا منه على التثبت من صحة المصادر التى لا يعرف مدى صحتها يضع الرابط الذي وصله من المصدر الذى أفاد بحضور ولد فال المشهد اليهودي:

http://www.fondationshoah.org/FMS/spip.php?article884).

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button