أخبار

مهرجان الجبهة ينطلق وسط هجوم على الجنرال عزيز .. وغياب ملحوظ للزنوج

انتهت قبل قليل فعاليات المهرجان الذي دعت إليه قيادة الجبهة المناوئة للإنقلاب تحت شعار” الحشد العظيم .. خطاب جديد مرحلة جديدة “في ملعب العاصمة .

وخلال كلمته أمام الجماهير شن مسعود ولد بلخير رئيس الجمعية الوطنيةهجوما حادا على الجنرال محمد ولد عبد العزيز وقال إن نظامه هو المسؤول عن العقوبات و الحصار الدولي الذي تواجهه موريتانيا . واعتبر ولد بلخير ان الشعب يتعاطف مع الجبهة بدليل ما وصفها بالحشود التي توافدت علي المهرجان .

وطالب رئيس حزب التحالف في كلمته قبل قليل سكان ولايات انواذيبو وكيدي ماغا وتكانت بمقاطعة زيارات رئيس المجلس الأعلي للدولة التي ستقوده قريبا إلي ولاياتهم .

كما نفى ولد بولخير وجود سوء تفاهم بين الجبهة والرئيس الفرنسي ساركوزي معتبرا تصريحات القيادي بالجبهة أحمد ولد سيد باب التى وصف فيها سركوزي بالسكران مجرد زلة لسان ولا تعبر مطلقا عن رأي الجبهة .

وكانت الجماهير من مؤيدي الرئيس المخلوع قد تقاطرت علي مكان المهرجان منذ الساعات الاولي من مساء اليوم وسط غياب ملحوظ لأنصار الجبهة من المواطنين المنحدرين من الاقلية الزنجية .

وتواجدت على المنصة أثناء المهرجان أغلب قيادات الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية بالإضافة إلي وفد من حزب التكتل يضم محمد محمود ولد امات والنانة بنت شيخنا ومحمدن ولد باباه .

مواضيع مشابهة

تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button