أخبار

ولد داداه يبشربنهاية العسكر .. ويتهم “برشلونه وريال “بخطف جماهيره

هاجم مساء اليوم السبت رئيس حزب التكتل السيد احمد ولد داداه بشدة المجلس العسكري الحاكم فى موريتانيا منذ السادس أغشت 2008 مؤكدا ان أولي نذر المواجهة بدأت مع الشائعات الأخيرة التى تمت صياغتها دون احترام لقوانين الإحتراف والمهنية .

وأضاف ولد داداه الذي كان يتحدث في مؤتمر جماهيري بمدينة انواذيبو انتهى مع حلول صلاة المغرب ، إنه يبشر الجماهير بقرب نهاية المجلس الأعلي للدولة ومنهم فى فلكه سائرون .

ووفق مراسل “أنباء” في نواذيبو فإن ولد داداه ارجع عدم توافد الجماهير بكثرة علي مؤتمره اليوم في العاصمة الإقتصادية إلي تزامن المؤتمر مع توقيت بث المبارات التي تجمع قطبي كرة القدم الإسبانية ” نادي ريال مدريد وفريق برشلونة ” .مبديا أسفه لتدنى مستويات الوعي السياسي لدي بعض الشباب .

وقال ولد داداه إن الشعب الموريتاني سيحاكم المسؤولين فى الشركات الكبري خاصة تلك الموجودة في نواذيبوا لسعيها الدائم لإغراء أعضاء الأحزاب السياسية بالسيارات وغيرها للإنسحاب من أحزابهم والتمرد علي قراراتها .

ووعد زعيم المعارضة الديمقراطية جماهير حزبه بإفشال الأجندة الإنتخابية للمجلس العسكري الحاكم ،مؤكدا أن تحالفه مع الجبهة باق ومستمر .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button