أخبارأخبار عاجلةرياضة

تير يكشف التحديات التي واجهها برشلونة

أنباء انفو- حدث الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، عن الصعوبات والتحديات التي واجهته منذ الانتقال إلى الفريق الكتالوني في صيف 2014، قادمًا من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقال تير شتيجن، في حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في بداية انتقالي إلى برشلونة عانيت لتعلم اللغة الإسبانية، لقد كلفتني الكثير، لقد وصلت إلى فريق يتكلم كله بلغة واحدة، وبالتالي كان تعلم اللغة في أسرع وقت مهمًا جدًا بالنسبة لي، من أجل الاندماج مع الفريق”.

وأضاف: “أحاول بذل قصاري جهدي لتعبير عما أريد بالكتالونية، ولكن الناس يجب أن تتفهم أنه في بعض الأحيان لا أجد الكلمات المناسبة لقول ما أريد بالضبط، أنا لا أحب أن يُغيّر كلامي أو أن يساء فهمه”.

وعن طريقة لعب حراس برشلونة، أوضح: “حراس المرمى الذين مروا على برشلونة وخاصة فيكتور فالديز لديهم صورة جيدة عن الكيفية التي يجب أن يكون عليها حارس البارسا، النادي أراد التوقيع مع حارس جيد جدًا مع قدرته على اللعب بقدمه، أفهم طريقة اللعب تلك، لذلك أشعر بالفخر لأنهم اختاروني”.

وتطرق الدولي الألماني للحديث عن عام 2016، قائلاً: “هذا العام كان مليء بأشياء كثيرة مثيرة للاهتمام، لقد واصلنا التطور كفريق واحد، ولكن في الجزء الثاني من هذا العام وبالتحديد هذا الموسم (2016/17) تعرضنا لبعض التعثر نتيجة أننا ندافع بشكل مختلف أمام منافسينا”.

وتابع الحارس البالغ من العمر 24 عامًا: “لقد تعاملنا مع الوضع والآن نحن في المركز الثاني، نحن نريد الفوز في المباريات، أعتقد أن فوزنا على إسبانيول 4-1 كان إنهاءً جيدًا لعام 2016”.

وبسؤاله عن علاقته بلويس إنريكي، مدرب البارسا، أجاب: “هو يتحدث كثيرا مع اللاعبين ويعطينا شعورًا جيدًا في كل مرة ندخل فيها إلى أرض الملعب، وهذا يجعل الحياة أسهل، الدافع الذي يعطيه لنا يظهر خلال المباريات، كفريق واحد نحن نريد أن الفوز بكل شيء وكل واحد يعطي أفضل ما عنده”.

-كووورة

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button