أخبارأخبار عاجلةدولي

الوزيرة الأمركية السابقة ‘‘أولبرايت‘‘ مستعدة لاعتناق الإسلام

أنباء انفو- قالت وزير الخارجية الأمريكية السابقة مادلين أولبرايت إنها مستعدة لاعتناق الإسلام وذلك من خلال تسجيل إسمها ضمن قائمة المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية!!.

تصريح أولبرايت جاء في إطار تضامنها مع اللاجئين المسلمين ضد السياسات العنصرية التي يروج لها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

وذكرت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية أن أولبرايت دونت على صفحتها الشخصية موقع “تويتر” أنها تستعد لكي تسجل نفسها كمسلمة، وذلك ردا على التقارير التي تشير إلى أن ترامب يخطط لتعليق قبول اللاجئين السوريين لمدة 120 يوما.

وأضافت أولبرايت أن تمثال الحرية الأمريكي لا يزال يحمل عبارات الترحيب بالمهاجرين من جميع العقائد والخلفيات العرقية.

وأشارت الوزيرة السابقة إلى أنها نشات كاثوليكية ثم تحولت إلى الكنيسة الأسقفية، وبعد ذالك اكتشفت أنها تنحدر من عائلة يهودية.

ويؤكد موقع “ذي هيل” الأمريكي أولبرايت انضمت إلى السيدة جلوريا ستاينم التي أكدت أنها سوف تتحول إلى الإسلام إذا كان هناك تسجيل لبيانات المسلمين في الولايات المتحدة، على غرار الإجراءات التي تعرض لها اليابانيون المقيمون في الولايات المتحدة خلال سنوات الحرب العالمية الثانية.

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. No.1 먹튀검증 사이트, 먹튀사이트, 검증사이트, 토토사이트, 안전사이트, 메이저사이트, 안전놀이터 정보를 제공하고 있습니다. 먹튀해방으로 여러분들의 자산을 지켜 드리겠습니다. 먹튀검증 전문 커뮤니티 먹튀클린만 믿으세요!! 먹튀검증

  2. No.1 먹튀검증 사이트, 먹튀사이트, 검증사이트, 토토사이트, 안전사이트, 메이저사이트, 안전놀이터 정보를 제공하고 있습니다. 먹튀해방으로 여러분들의 자산을 지켜 드리겠습니다. 먹튀검증 전문 커뮤니티 먹튀클린만 믿으세요!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button