أخبار

ولد عبد العزيز يعود إلى نواكشوط وخطاب متوقع بعد قليل

أفادت مصادر خاصة ب”أنباء” فى مطار نواكشوط الدولي ، أن الطائرة التى تحمل الجنرال محمد ولد عبد العزيز هبطت قبل قليل قادمة من نواذيبو.

وحسب تلك المصادر استقبل ولد عبد العزيز من قبل وزير التجارة فى الحكزمة الإنتقالية و السيدة مسعودة منت بحام والسيد خطري ولد اج .

مصادر فى الأغلبية الداعمة للجنرال عزيز صرحت ل”أنباء” أنه طلب من أنصار المرشح ان يتوجهوا إلى مقر الحملة بدل المطار لاستقبال زعيمه .

نفس المصادر توقعت ان يلقي ولد عبد العزيز بعد ساعة من الآن خطابا أمام مناصري حملته قد يكون صريحا وحاسما فى بعض القضايا المطروحة على الساحة السياسية حاليا .

وكانت مصادر إعلامية قادمة من داكار قد أشارت إلى أن الوسطاء الدوليين في الأزمة الموريتانية خرجوا منتصف اليوم من اجتماع مع فرقاء الأزمة ، كان بهدف التوقيع على مشروع مصالحة وطنية .

وقال وزير الخارجية السينغالية “إنهم سيعودون عند الساعة الخامسة مساء لاجتما يتم خلاله التوقيع بالأحرف الأولى على الاتفاق من قبل الأطراف، على أن يكون التوقيع النهائي في نواكشوط، مضيفا أنهم في حال عدم التوقيع على الاتفاق فإن مجموعة الاتصال الدولية ستصدر بيانا تحيل بموجبه الملف إلى جهات عليا.”.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button