أخبار

“تواصل” يشطب إسم ولد محمد فال .. والقاعدة، مع مرشح الحزب

علم موقع “انباء ” من مصادر مطلعة أن قادة حزب تواصل وزعوا علي مختلف هيئات وأفرع الحزب استمارة تهدف الي أخذ رأي منتسبيه في قرار تقديم أودعم أحد المترشحين لرئاسيات 18 يوليو 2009.

ووفق هذه المصادر فإن الإستمارة المذكورة تحتوي علي خانات بعدد المترشحين الرئيسيين وأسمائهم ، يطلب من عضو الحزب المشارك فى التصويت ، إختيار أحدهم في حالة عدم دعمه لترشيح أحد قيادات الحزب الإسلامي .

وتضيف نفس المصادر أن قادة تواصل قاموا بشطب إسم العقيد اعلي ولد محمد فال من لائحة الخيارات بعد توزيع كميات من تلك الإستمارات ، يظهر فيها ولد محمد فال كخيار ضمن القائمة التى تضم : مسعود ولد بلخير وأحمد ولد داداده ومحمد ولد عبد العزيز ومحمد السالك ولد هيين .

وحسب المصدر ،جاءت نتائج الإستفتاء بتصويت غالبية المشاركين ، علي دعم تقديم تواصل لمرشح خاص من صفوف الحزب ، فى حين جاء ترتيب المرشحين على النحو التالى م:

– مسعود ولد بلخير فى المرتبة الأولى

– أحمد ولد داداه فى المرتبة الثانية

– محمد ولد عبد العزيز فى المرتبة الثالثة

– ولد هيين فى المرتبة الأخيرة

– اعلى ولد محمد فال (شطب عليه من لائحة المنافسة)

يبقى أن اختيار قاعدة حزب تواصل التى شملها الإستفتاء ، ان يقدم “تواصل” مرشحه الخاص ، يشكل تحديا كبيرا لما يفترض أنه إتفاق ضمني بين قادة الجبهة علي تقديم مرشح موحد ، علما أن رئيس تواصل جميل ولد منصور صرح فى وقت سابق عبر القناة القطرية “الجزيرة” ان حزب تواصل في مايخص انتخابات 18 جويلية القادم سيمتثل لتوجيهات القاعدة الحزبية!.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button