أخبار

أحزاب تدعم ولد محمد فال وولد دومان مديرا وطنيا لحملة الشباب

احتضن فندق “وصال” مساء اليوم ندوة صحفية أعلن خلالها الحزب الموريتاني للبيئة ومبادرة نتحد من أجل ناء موريتانيا، دعمهما للمرشح اعل ولد محمد فال، وقد تحدث في الندوة رئيس الجبهة الوطنية للإنقاذ أحمد ولد دومان، حيث أكد أن ترشح ولد فال يعد ضرورة تقتضيها المرحلة ذلك لأن ولد فال شخصية وسطية أكدت حرصها على إرساء الديمقراطية.
بدوره هارون ولد الرباني رئيس مبادرة نتحد من أجل بناء موريتانيا عبر عن أهمية ترشح ولد محمد فال في هذا الظرف، ذلك لأنه يقول ولد الرباني قد عايش الأنظمة المتعاقبة.
أما رئيس الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة محمد ولد دلاهي فقد اجمل كلمته في عبارة “إذا كان المختار ولد داداه هو أب الأمة فإن المرشح اعل ولد محمد فال هو أب الديمقراطية.
وجاء في بيان مشترك أصدرته مبادرة من أجل موريتانيا والحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة أنه “بعد دراسة متأنية للساحة السياسية فإنهما ارتأيا أن الرئيس السابق اعل ولد محمد فال هو الطرف الوحيد المقبول كحل وسط والقادر على قيادة المرحلة، وبناء عليه فإنهما قررا ما يلي:
1 ـ دعم المرشح اعل ولد محمد فال للرئاسيات القادمة؛
العمل على تكريس قيم الديمقراطية وأساليبها الحضارية والحفظ عليها في مجتمعنا؛
3 ـ ندعو كافة الموريتانيين إلى تغليب المصلحة والاعتبارات الوطنية والتصويت لمن هو أهل لهذه المرحلة.
وفي سياق متصل علم من مصادر مقربة من حملة المرشح اعل ولد محمد فال، أنه تم هذا المساء تعيين رئيس الجبهة الوطنية للانقاذ أحمد ولد دومان مديرا وطنيا للشباب، وتعتبر حملة الشباب إدارة موازية لها طاقمها المستقل ولا تقل أهمية عن إدارة الحملة المركزية.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button