الرئيسية / أخبار / قراصنة يحتلون موقع وكالة الأنباء الجزائرية ويبعثون هذه الرسالة :

قراصنة يحتلون موقع وكالة الأنباء الجزائرية ويبعثون هذه الرسالة :

أنباء انفو- احتل قراصنة الفضاء الإلكتروني لوكالة الأنباء الجزائرية  وأعلنت إدارة الوكالة ، أن الموقع أغلق بعد تعرضه لهجوم إلكتروني عنيف وهو الآن خارج التغطية.

وتوقف الموقع ساعات أمس الجمعة 31 مارس 2017  قبل ان يتدخل الفنيون ويعطلون عمله بحجة إخضاعه للصيانة  .
وقام القراصنة بتحويل  الصفحة الرئيسية للموقع  إلي عارضة لصورة العلم الأمازيغي، وبعثوا هذه الرسالة : ‘‘ إنهم ينتمون إلي منطقة القبائل الأمازيغية في الجزائر وقد قاموا بهذا الأمر من جل تقييم أمن الموقع”.!!

وكان قراصنة قد استهدفوا مرات عدة موقع وكالة الأنباء الجزائرية، بالإضافة إلى مواقع حكومية في البلاد، كذلك اخترق قراصنةمغاربة مواقع جزائرية عدة، في إطار ردهم على دعم الجزائر لـ”جبهة البوليساريو”.

  • أنباء انفو- العربي

شاهد أيضاً

حزب موريتاني : الأوضاع فى انواذيبو صعبة “10 أيام من دون مياه”

أنباء انفو- انتقد حزب التجمع الوطني للإصلاح(تواصل)  أكبر الأحزاب السياسية المعارضة الممثلة فى برلمان موريتانيا …

5 تعليقات

  1. عمل المخابرات الجزائرية لتغطية على الوضع المزري داخل الجزاءر. والرءاسة الفرغة. فعلا سينسب الى المغرب. اعتدنا على نفس الكلام. جنيرالات فاسدين

  2. قول الحق ولو عاى نفسك

    عمل مخابرات المغربية عميلة اليهود و وحامية مصالح فرنسا ضدشعوب المنطقة وبقيادة ملكها المخنث وجيشها الجبان يا زايد اوى الكركرات فظحتكم وكشفة جبنكم وضعفكم

  3. ياقول…….الازلت لم تفهم لعبة الكركرات. عبدنا الطريق والشاحنات تمر الى افريقيا محملة بالمنتوجات المغربية. رسلنا لكم فقط مواطنون بدون سلاح ان كنتم أقوياء كما تعتقد فعرقلوهم او اقتلوهم. لن تستطعوالانكم تنبحون……اما كلمة ملك مخنت فهي واقفة في حلقكم كالشوك.

  4. قول الحق ولو عاى نفسك

    يازايد اناعرف الصحراوين وليس من طبعهم الشر والمكر ولاسلام يا زايد لايبيح قتل لابرياء والمدنيين الذين لايحملون السلاح وانتم ترمونهم في وجه الجيش الصحراوي وجيشكم مختبيء في جحوره كالجرذان والجبن من طبعه ويدفع بالمدنين نحوى المجهول ويختبىء هو ولكن الحمد الله الجيش الصحراوي مسلم ولايعتدي على المدنين العزل ولكن يا رايد هناك شيء تجاهلت عمدا وهل يستطيع شحناتك حمل الخريطة المغربية مع الصحراء الغربية فاهذه يازايد لن تمر اي شاحنة تحمل هذا الشعار الكاذب مثل شعار طنجة _لكويرة اينا هي لكويرة يا زايد واين العلم المغربي عنها

  5. مرحبا قول الحق. اولا تتكلم عن الصحراويين وانت لست منهم. هدا يعني انك تتدخل في شؤون لا تعنيك. تانيا الخريطة التي تتكلم عنها مرسومة حتى في الاتحاد الأفريقي واليوم شوارع العيون مزينة بالرايات والخرائط وصور صاحب الجلالة. هذا السلطان الذي سيدشن مجموعة من الانجازات لشباب الصحراوي المغربي. لا باءس ان أردت عملا فما عليك الا إرسال cv. قريبا البوزبال سيطر دون من الاتحاد. ثالتا رايس فنزولا وجنوب افريقيا أيامهم معدودة. اما الجزاءر فنحن نبحت عن رجل مغربي نضعه في مكان بوتفليقة الذي سيدفن في وجدة قرب امه. وتبقى القصة كما هي الى يوم البعت. اما البوزبال كل واحد سيعود من حيت أتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *