أخبار

عزيز يعد بنشر الوثائق غدا ويهاجم ولد اعبيدن ومسعود واهل انويكظ ويتحاشي اعل

انتهي قبل لحظات المهرجان الانتخابي الذي نظمته حملة المترشح ولد عبد العزيز في عرفات ،
وخلال هذا المهرجان اعتبر محمد ولد عبد العزيز ان هناك عوائق فنية حالت دون عرض الوثائق التي تثبت حسبه تورط قادة المعارضة في عمليات فساد مالي متعهدا بنشرها غدا في الصحافة المحلية .

واتهم ولد عبد العزيز في مهرجانه اليوم المرشح مسعود ولد بلخير با”إختلاس” عشرات الملايين من ميزانية الجمعية الوطينة التي يرأسها خلال الاشهر الماضية .

كما اتهم القيادي في الجبهة رجل الاعمال عبد القدوس ولد اعبيدنا با”لإستنجاد باللوبي اليهودي “والتنسيق مع إسرائيل بوعدها بإعادة العلاقات معها في حال فوز مرشح الجبهة في الإنتخابات “أحسن من ما كانت عليه ” علي حد تعبيره .

وقال المرشح ولد عبد العزيز إن ولد الطايع كان يحكم من خلال مجموعته القبلية – في إشارة الي قبيلة اسماسيد- والتي – وفق عزيز- عملت علي إفساد البلد مضيفا أن اسرة اهل انويكظ هي من باعت “الأرز الفاسد” للوزير الاول السابق ولد الواقف ، الذي وصفه بالمفسد.

وكان من اللافت في مهرجان عرفات مساء اليوم حسب المراقبين تحاشي ولد عبد العزيز لذكر المرشح ولد محمد فال الذي سبق وان اتهمه في مهرجاناته بالفساد وسوء التسيير .

وفي نهاية المهرجان تكلم رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو نافيا الشائعات التي تم تداوله في المواقع الالكترونية حول خلافه مع عزيز داعيا الجماهير الي التصويت له .

مواضيع مشابهة

تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button