أخبارأخبار عاجلةإقتصادثقافة وفن

ملياردير هندي يتكفل بمصاريف إعادة المرحلين من الإمارات إلي بلدانهم

أنباء انفو- أفادت مصادر إعلامية متطابقة اليوم الثلاثاء 23 ماي 2017 أن  ملياردير هندي مقيم في دبي خصص مساعدات مالية شهرية لدفع ثمن تذاكر العودة للمرحلين عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووقع رجل الأعمال فيروز ميرتشانت مؤسس ورئيس شركة بيور جولد جيويلرز مذكرة تفاهم مع صندوق الفرج الإماراتي- وهي مبادرة خيرية تسعى إلى مساعدة السجناء في الإمارات – ووعد بتقديم مبلغ 40 ألف درهم شهرياً لتمويل تذاكر السفر للسجناء المفرج عنهم ومساعدتهم على العودة إلى بلادهم وجمع شملهم مع أسرهم.

وتأسس صندوق الفرج في تَمُّــوزُ 2009 في أبوظبي، وأخـبر متحدث باسم الصندوق لصحيفة ‘‘غلف نيوز ‘‘إن مساعدات الصندوق سيتم تمديدها لتشمل السجناء الذين لا يستطيعون دفع تكاليف السفر جواً، وستصدر الميزانية الشهرية بمبلغ 40 ألف درهم إلى صندوق الفرج بمجرد منح قائمة بالسجناء المرحلين.

ويعرف ميرتشانت بسعيه الدائم لمساعدة السجناء المتعسرين، حيث سبق له أن ساعد بالإفراج عن 132 سجيناً بعد أن سدد الديون المترتبة عليهم والتي وصلت قيمتها إلى نحو 150 ألف درهم. حيث أخـبر “هؤلاء السجناء هم ضحايا الظروف وليسوا مجرمين حقيقيين، إنهم في السجن بسبب الديون”.

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button