أخبار

حملة عزيز : ولد الدي يتلقى الأوامر من ولد داداه و حفل التنصيب الاربعاء القادم

افادت مصادر في حملة المرشح محمد ولد عبد العزيز ان حفل تنصيبه كرئيس لموريتانيا سيكون الأسبوع المقبل يوم الاربعاء 07/29.

وفي اول رد فعل لها علي استقالة رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات قال شيخنا ولد النني المدير الإعلامي لحملة المرشح ولد عبد العزيز إن استقالة رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات لم تفاجئهم، وإنهم وافقوا علي ترأسه للجنة أولا علي الرغم من أنه عضو بارز هو وجميع أفراد أسرته في حزب تكتل القوي الديمقراطية .

وقال ولد النني إن لديه معلومات تؤكد أن ولد الدي كان يتلقى الأوامر قبل استقالته من رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه، وهو يقول ولد النني ما يبرهن علي عدم درايته للواقع الذي يعيشه البلد.

وأضاف شيخنا ولد النني أن استقالة ولد الدي تأتي بعد أن أعلن وزير الداخلية الذي يمثل الجبهة المناوئة للانقلاب، وبعد تأكيد كل الإدارات الجهوية للجنة الوطنية المستقلة للانتخابات علي نزاهة وشفافية نتائج الانتخابات، وكذلك المراقبين الدوليين الممولين من طرف الاتحاد الأوروبي وفرنسا والذين أجمعوا كلهم علي نزاهة وسلامة العملية الانتخابية في موريتانيا وأشادوا بحسن وسلامة الظروف التي جرت فيها هذه الانتخابات.

وقال ولد النني إن استقالة ولد الدي تأتي بعيد الاجتماع الأخير للجنة الوطنية المستقلة الانتخابات الذي أكدت خلاله نزاهة وشفافية نتائج الانتخابات.

وقال ولد النني إنهم في هذه الظرفية يعتبرون موريتانيا أهم من الجميع ومن الحسابات الضيقة لبعض الشخصيات السياسية الفاشلة علي حد تعبيره، مطالبا الجميع أن يفهموا أن تصرفاتهم لن تقود موريتانيا إلي المربع الأول وأن الرئيس المنتخب محمد ولد عبد العزيز سيباشر تطبيق برنامجه الانتخابي فور تصديق المجلس الدستوري علي نتائج الانتخابات .

الاخبار- انباء

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button