الرئيسية / أخبار / إرهاصات حرب إعلامية جديدة بين المغرب ودول فى الخليج

إرهاصات حرب إعلامية جديدة بين المغرب ودول فى الخليج

أنباء انفو- شنت بعض الجهات الإعلامية الخليجية هجوما غير مباشر على المملكة المغربية حين وصفت قناة ‘‘ العربية‘‘ المملوكة  من طرف المملكة العربية السعودية و التى تبث من دولة الإمارات العربية المتحدة، ‘‘المغرب بالبلد المحتل للصحراء الغربية‘‘.

صحيفة الصباح المغربية الصادرة الخميس 15 يونيو 2017  قالت ‘‘إن دول الخليج  لم تستسغ موقف المغرب من أزمة حصار قطر،فصوبت مدفعيتها الإعلامية صوب المملكة المغربية في سابقة خطيرة، تظهر غضب حكماء الإمارات والسعودية والبحرين‘‘.

وأضافت الصحيفة المغربية : ‘‘ لقد استغرب المغاربة ليلة أمس الأربعاء، ما ورد ببرنامج خاص عن الصحراء بث على قناة “العربية” المعروفة بولائها التام للإمارات ودول الخليج، إذ وصفت المغرب ب”البلد المحتل للصحراء الغربية” فيما تكلمت عن الجمهورية الوهمية في الصحراء المغربية‘‘.

شاهد أيضاً

المدير العام للأمن الوطني الموريتاني فى زيارة غير معلنة للمغرب

أنباء  انفو- وصل إلى مدينة الدار البيضاء، بالمملكة المغربية  فجر اليوم الإثنين ،  المدير العام …

2 تعليقان

  1. لا يهمنا البطاريق نحن نهتم بمواقف الدول العظمى التي تمتلك حق الفيتو أما مستهلكو ما ينتجه الآخر فلا وزن لهم على الأرض.

  2. كلام العيال تم الاعتذار فقط موضوع يتكلم عن الصحراء المغربية الغربية لانها توجد في غرب افريقيا. لقد وجدت جريدة الخبر الجزائرية ما تنشر حراك صحراء ولكن لم تستطع ان تتكلم على لقاء الملك بماكرون. الويل للأعداء نحن نستغل ونعيش من خيرات الصحراء. اما اذا كان للخليجيين يد في ما وقع آنذاك سنقول ان العرب تلك شيمهم. نحن الأمازيغ لن نسامح في شبر منصحراءنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *