الرئيسية / أخبار / ضجة واسعة يثيرها نشر ‘‘فيديو ‘‘يظهر فيه مراهقون ينزعون ثياب فتاة داخل حافلة

ضجة واسعة يثيرها نشر ‘‘فيديو ‘‘يظهر فيه مراهقون ينزعون ثياب فتاة داخل حافلة

أنباء انفو- ضجة واسعة أثارها نشر ‘‘فيديو‘‘ جرى تداوله على نطاق واسع  اليوم الإثنين 21 أغشت 2017 فى مواقع التواصل الاجتماعي،  وقد ظهر فيه عدد من شباب جارة موريتانيا الشمالية (المغرب)  وهم يحاولون اغتصاب_فتاة داخل إحدى حافلات النقل العمومي.

‘‘ الفيديو‘‘ المذكور أظهر 3 شبان فى سن المراهقة يقومون  بنزع ملابس الفتاة وتلمسها بطريقة لا أخلاقية مع توثيق ذلك بالكاميرا، وسط موجة من الضحك والصراخ، في حين حاولت الفتاة الدفاع عن نفسها والبكاء من أجل تركها والابتعاد عنها.

معظم المعلقين على الحادث عبر مواقع التواصل الإجتماعي شجبوا الحادث خصوصا بعد ان أشارت بعض المصادر إلى  أن الفتاة (الضحية) لاتتمتع بكامل قواها العقلية!.

وكتب مدون على صفحته بموقع ‘‘فيس بوك‘‘ معلقا على الحادثة (الفضيحة) قائلا إن “ما وقع اليوم بمدينة من مدن المغرب لا يمكن السكوت عنه أبدا، لأنه جريمة ضد الإنسانية والمجتمع بأكمله، وضرب بعرض الحائط لكل القوانين المغربية، بما أننا وصلنا إلى محاولة اغتصاب فتاة مختلة عقلياً في حافلة نقل عمومي وفي وضح النهار، سلام علينا، انتظروا المفاجآت ما دام العقاب غير صارم”.

كما استهجن معلق آخر فى تغريدة على ‘‘فيس بوك‘‘ عدم تدخل أي أحد في الحافلة من أجل إنقاذ الفتاة  وعقب قائلا ‘‘ حتى الحيوانات لا تقوم بذلك”.

 

شاهد أيضاً

ما يجب أن نقوله للسيد لافروف*

أنباء انفو- غدا ، لا أدري بعد كم من ساعة بالضبط ، يحل لافروف وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *