أخبارأخبار عاجلةثقافة وفن

ابن سلمان متحدثا إلى “CBS‘‘ : أنا رجل غني أصرف 49% من دخلى على نفسي..!

أنباء انفو- اعترف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مقابلة أجرتها معه شبكة “CBS” الأمريكية الإعلامية بأنه رجل غني .. رغم ذلك أكد أنه  لم يغير نمط حياته الخاصة خلال 20 سنة الماضية !!..

وصرح بن سلمان “حياتي الشخصية تشغل ما أود تركه لنفسي، ولا أسعى إلى لفت انتباه الآخرين إليها، ولو تريد بعض الصحف قول شيء حول ذلك، فهذا شأنها”.

وتابع: أما في ما يتعلق بإنفاقي الشخصي، فإنني شخص غني ولست فقيرا، أنا فرد من العائلة الحاكمة الموجودة منذ مئات السنوات قبل تأسيس المملكة العربية السعودية، نمتلك مساحات كبيرة جدا من الأراضي، وحياتي الخاصة هي كما كانت على مدى 10 أو 20 سنة”.

واعترف بن سلمان  أنه يصرف 49% من دخله على نفسه على نفسه.

وفي ديسمبر الماضي ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن محمد بن سلمان اشترى قصر لويس التاسع عشر بأكثر من 300 مليون دولار عام 2015، وهو أغلى قصر في العالم، حيث يحتوي على نافورة ذهبية، وتماثيل من الرخام، وحديقة تمتد على مساحة 57 فدانا “ما يقارب 24 هكتارا”.

وفي العام 2016 تحدثت وسائل إعلام عن شراء الأمير السعودي يختا تبلغ قيمته 500 مليون دولار، فيما صرحت تقارير أخرى لاحقا أنه امتلك عبر وسيط، “لوحة المسيح” للرسام الإيطالي النابغة ليوناردو دافنشي، ودفع عليها 450 مليون دولار.

  • أنباء انفو – CBS – وكالات

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button