أخبارأخبار عاجلة

بيان عن “حراك لمعلمين” حول انتخابات موريتانيا

أنباء انفو- اصدرت مجموعة تطلق على نفسها “حراك لملعمين” فى موريتانيا بيانا حول انتخابات سبتمر الجارية حصلت “أنباء انفو” على نسخة منه .

نص البيان:

بِسْم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين .

” حراك لمعلمين عهد جديد ”
بيان:

لقد قررنا في حراك لمعلمين عهد جديد وفق قناعتنا ومبادئنا ان ندعم كل مترشح لمنصب نائب او عمدة من أبناء الشريحة في هذه الاستحقاقات الماضية خدمة لأبناء جلدتنا وتماشيا مع أهداف حراكنا ودفعا بمصلحة شريحتنا الي الامام. وكانت النتيجة أن اخفق بعض المترشحين ممن كنا نعول على نجاحهم في النتيجة النهائية ، ولكن فرحتنا لم تنقطع حين جاءت تلك النتيجة بفوز المناضلة الكبيرة سعداني خيطور وبنت عمنا الشابة الموقرة آمنة بلاهي.

و كان لنا الشرف العظيم ان تعرفنا على بعض الأشخاص المميزين و الغيورين على مصلحة الشريحة والمحبين لها و الذين ساهموا في حملتنا نحن في الحراك بقناعة و جدية و لم يدخروا اي جهد من اجل إنجاح مرشحينا.

و قد ابانت هذه التجربة الأولي عن نضج لمعلمين وتحليهم بالمسؤولية التامة وتفانيهم في خدمة بعضهم البعض ووعيهم لضرورة : توحيد الصف ، وبناء الثقة البينة.

و من هنا نتقدم في حراكنا، حراك لمعلمين عهد جديد بخالص الشكر و التقدير و الامتنان الى كل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح الناجحتين او صوت لصلاح أحد المترشحين .

لقد حققنا الكثير من النتائج الإيجابية ، واستخلصنا ملاحظات كانت أكثر أهمية

وندعو الله سبحانه وتعالى أن يلهمنا سبيل الرشاد و أن يوفقنا، إنه سميع بصير.

الرئيس احمودي ولد الصديق : رئيس حراك لمعلمين عهد جديد

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button