أخبار

عمال المؤسسة القطرية في موريتانيا يوجهون رسالة مفتوحة الي الاميرة “موزة”

وجه عمال المؤسسة القطرية الموريتانية للتنمية الاجتماعية رسالة مفتوحة الي الشيخة موزة بنت ناصر المسند طالبوها فيها بالتدخل السريع لوضع حد لماوصفوها بمهزلة” اغلاق فروع المؤسسة في الداخل الموريتاني” في أسرع وقت ممكن.

واعتبر العمال في رسالتهم الي الأميرة القطرية ” ان عملية غلق فروع المؤسسة اجراء مرتجل وغير المبرر حسب المستفيدين و المشرفين على المشروع ويشكل محاولة للتغطية على الفساد الذي بدأت تفوح رائحته من داخل المؤسسة، كما يشكل ضربا قويا للنتائج التي بدأ الشارع الموريتاني يلمس آثارها واضحة في العمل الخيري القطري مما سيفسد على قطر كل ما زرعته خلال السنوات الماضية من عمل خيري وسمعة طيبة وعلاقات وطيدة مع الشعب الموريتاني بسبب نزوات أشخاص أجانب لاتهمهم المصالح القطرية الموريتانية في شيء” حسب ماورد في الرسالة المفتوحة .

وجاء في رسالة العمال “إن الطريقة المفاجئة والاستعجالية التي تمت بها عملية إغلاق منسقيات الهيئة في ولايات ( كيدماغه، الحوضين الشرقي والغربي، وغورغول)، التي بلغ تمويلها مئات ملايين الأوقية، أثارت علامات أستفهام كثيرة عن أسبابها ودواعيها؟ خصوصا حيث أن عملية إغلاق المنسقيات يفترض أن تتم بعد اكتمال المشاريع التي تشرف عليها وتسليمها للطرف الموريتاني حسب الاتفاقية المبرمة وذلك ما لم يتحقق فعلا.”.

رابط رسالة العمال الي الشيخة موزة

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button