أخبار

مدونة إخبارية تقول :إن رشيد مصطفي محتجز في قاعدة مغربية

جاء فى مدونة إخبارية غيرمشهورة ، نقلا عن مصادر استخباراتية وصفتها المدونة بالمقربة من جبهة البوليزاريوالتى تناضل من أجل استقلال الصحراء الغربية عن المغرب ، ان رجل الاعمال والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية السابقة فى موريتانيا ، رشيد مصطفى ، يوجد قيد الإعتقال في قاعدة عسكرية في المملكة المغربية .

وأضافت المدونة نقلا عن ذات المصادر التي لم يتسن “لأنباء” التأكد منها حتى الآن ، أن طائرة رشيد مصطفى هبطت على مدرج يبعد حوالي 45 كلم من المكان الذى كان مقررا لها أصلا ان تهبط فيه ، وبعد ذلك قامت عناصر من المخابرات المغربية باختطافه واخذته الى ساحل العاج ومن هناك اخذته طائرة عسكرية مغربية الى حيث يوجد حاليا سجينا فى قاعدة عسكرية .

المعلومات التى أورتها المدونة التى تمكن مراجعتها على الرابط التالي : http://rimsf.blogspot.com/2010/06/blog-post_7071.html تاتي بعد تصريحات للكاتب عبد الله ولد بونه رئيس لجنة متابعة مصير الطائرة على قناة الجزيرة والتي قال فيها أن لديهم في اللجنة معلومات أكيدة من أنكولا تثبت أن هنالك مؤامرة ، تورط فيها جهاز مغاربي وأطراف دولية نافذة استهدفت رشيد مصطفى.

يذكر ان لجنة متابعة مصير طائرة رشيد مصطفى اشارت في بيان سابق لها انها لاتستبعد فرضية تحويل مسار الطائرة بهدف اختطاف رشيد مصطفى، سواء من طرف جهات نافذة في أنغولا، أو جهات خارجية.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button