أخبارأخبار عاجلةعربي

حفل كبير فى انواكشوط لإعلان ترشيح”غزواني”.. اختيار ولد بلال لإدارة الحملة

أنباء انفو- تجدد الحديث فى موريتانيا عن حفل غير مسبوق ينظم وسط العاصمة انواكشوط يعلن خلاله ترشيح وزير الدفاع محمد ولد غزواني، مرشحا فى الإنتخابات الرئاسية المقررة منتصف العام الجاري عن أحزاب الأغلبية الحاكمة فى البلاد!.

مصادر متطابقة أكدت أن رئاسة الجمهورية استدعت فى الأيام القليلة الماضية شخصيات حكومية أبرزها وزير الإسكان النانى ولد اشروقة ، تشرف على تنظيم الحفل الكبير، وكلفتها بتشكيل لجنة خاصة مهمتها الأولى تقديم مقترح بأسماء الطاقم الإداري الذى سيشرف مباشرة بعد انتهاء الحفل على حملة المرشح محمد ولد غزواني.

مصادر “أنباء انفو” ذكرت أن اللجنة المذكورة اقترحت وزير الإسكان والعمران السابق محمد ولد بلال ليكون مدير حملة المرشح ولد غزوانى.

إلى ذلك أكدت مصادر متطابقة أن المؤتمر الوطني للحزب الحاكم ( الاتحاد من أجل الجمهورية ) سيكون فى موعده المحدد سلفا 2مارس 2019 فى اليوم الموالي لحفل إعلان ترشيح ولد الغزواني، المقرر الجمعة 1 مارس 2019 .

ويسعى النظام الحاكم فى موريتانيا ان يفصل بين مؤتمر الحزب الحاكم وترشيح ولد غزواني ، على ان يعلن الحزب الحاكم مثل غيره من بقية أحزاب الأغلبية دعمه لترشيح ولد الغزواني !.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button