أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أسئلة حول خلفية سحب قناة “الموريتانية ” بيانها الممجد لعشرية حكم النظام السابق؟

أسئلة حول خلفية سحب قناة “الموريتانية ” بيانها الممجد لعشرية حكم النظام السابق؟

أنباء انفو- بعد مرور 12 ساعة على نشر الموقع الإلكتروني الرسمي لقناة تلفزيون “الموريتانية ” الحكومية بيانا صحفيا يدافع عن قرار استمرار القناة فى بث برامج تمجد عشرية حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز. سحب البيان فجأة ولم يعد له أثر على صفحات الموقع.

أثار سحب البيان كما هو نشره أصلا ، أسئلة عديدة طرحها رواد الفضاء الأزرق !.

وقد واجهت البيان قبل سحبه انتقادات واسعة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، خصوصا وأن نص البيان تجنب ذكر إسم رئيس موريتانيا الجديد المنتخب محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني ، واكتفى بالإشارة إليه بأنه رئيس البلاد الجديد.

شاهد أيضاً

200 مليون يورو ..رقم الغلاف المالي المخصص للإجتماع الأوروبي الأفريقي الذى تحتضنه انواكشوط

أنباء انفو- تحتضن عاصمة موريتانيا انواكشوط ، منتصف الشهر الجاري،  اجتماعا استثماريا أوروبيا إفريقيا وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *