غير مصنف

تحويلات داخل قطاع الجمارك(لائحة)

أنباء انفو- صادقت يوم أمس الإدارة العامة للجمارك في موريتانيا، على تحويلات داخل القطات هي الأوسع خلال السنوات الأربع الماضية والاولى فى مأمورية رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .

وطبقا للإجراء تمت ترقية الضابط محمد الأمين ولد امين ، مدير مكتب الجمارك بالمعبر الحدودي البري PK55 إلى منصب المدير الجهوي للجمارك بولاية اترارزة، جنوب البلاد وذلك خلفا للداه ولد احميده، الذي تم تعيينه مديرا جهويا للجمارك في ولاية غورغول جنوب شرق البلاد.

وتم تحويل المدير الجهوي للجمارك في ولاية داخلت نواذيبو إلى الإدارة المركزية بالعاصمة انواكشوك.

وتم تخويل المدير الجهوي للجمارك في ولاية تيرس زمور محمد الأمين ولد ابوه مديراةجهويا للجمارك في انواذيبو. وإلى مكتب الجمارك عند الكلم 55 PK ايضا تم ن: صار وولد امبخوخه.

وتم تحويل المدير الجهوي للجمارك في الحوض الشرقي محمد المخطار إلى ميناء نواكشوط رئيس لمصلحة الرقابة في مكتب الجمارك بالميناء ومساعدا له ولد مناه قادم من مسؤولية في روصو.

وإلى الحوض الشرقي جرى تعيين محمد الشيخ مديرا جهويا للجمارك، قادم من مسؤولية بقطاع الجمارك في العاصمة الإقتصادية نواذيبو، وفي الحوض الغربي تم تعيين جمال عبد الناصر مديرا جهويا للجمارك.

كما تم أيضا ، تعيين ضابط من داخل مكتب الجمارك في عبارة روصو رئيسا للمكتب، خلفا لرئيسه السابق الذي يستفيد من دورة تكوين في المغرب، فيما تم تعيين رئيس جديد لمكتب الجمارك في مطار نواكشوط، قادما من مسؤولية في روصو.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button