أخبارأخبار عاجلةعربي

شركة” ناتلوك ” تساعد السلطات بمجموعة من البصات والسيارات وألبسة الحماية

أنباء انفو- قدمت شركة” ناتلوك ” إلى السلطات الموريتانية مجموعة من البصات والسيارات وألبسة الحماية الصحية دعما لحملة مكافحة انتشار كورونا.

مدير مؤسسة “ناتلوك” محمد ولد العتيق، عبر عن سرور مؤسسته بالمساهمة في المجهود الوطني المقام به من قبل الحكومة لمنع انتشار وباء كورونا كوفيد في بلادنا والتخفيف من تداعياته.

وقال ان الواجب الوطني يملي على مؤسسة “ناتالوك” المتخصصة في مجال بيع ملابس الوقاية المصنعة من قبل شركة كندية متخصصة في المجال، المشاركة بخبرتها ومجهودها في دعم الحكومة على مواجهة فيروس كورنا حيث عرضت على الحكومة مساهمة متواضعة انطلاقا من ميدان عملها.

واضاف ان الشركة الكندية المصنعة لهذه الملابس راسلت مؤسسته طلبا لاقتناء مخزون المؤسسة من هذه الملابس وتصديرها الى دولة أخرى فارتأت مؤسسته توجيهها للوطن مؤكدا انها تقدم هذا المخزون اليوم بفخر واعتزاز ليسهم في جهود مكافحة الفيروس.

ونبه الى ان العون المذكور يشمل باصات متخصصة لنقل المستهدفين بالحجز يتوفر طاقمها على خبرة ميدانية في هذا المجال وسيارات لدعم حملات التحسيس ضد الفيروس مزودة بمكبرات صوت لتوصيل النداء اضافة الى فريق متخصص هذا فضلا عن وضع المؤسسة لورشة للخياطة رهن اشارة الحكومة لاستخدامها في صناعة الكمامات التقليدية.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button