أخبارأخبار عاجلةعربي

تمور جزائرية تصل انواكشوط وسمك موريتاني يصل الجزائر

أنباء انفو- تصل اليوم إلى انواكشوط طائرة شحن تابعة للجوية الجزائرية محملة بالتمور الجزائرية على ان تعود إلى الجزائر محملة بالسمك الموريتاني.
وتعتبرهذه الطائرة الأولى من بين 6 رحلات برمجت لتزويد السوق الموريتاني بالتمر الجزائري قبل أيام من بداية شهر رمضان وفى المقابل تعود طائرات الشحن إلى الجزائر وعلى متنها كميات من السمك الموريتاني.

نفس المصدر ذكر ان مفاوضات جد متقدمة تدور بين عدة متعاملين اقتصاديين والجوية الجزائرية جزائريين لتصدير منتجاتهم نحو عدد من الدول الإفريقية الأخرى و استيراد منتجات أخرى منها وذلك عبر طائرات الشحن التابعة لاسطول الجوية الجزائرية وفق شروط الشحن الجوي المتعارف عليها.
وأكد نفس المصدر انه وفي حال نجح المتعاملون الاقتصاديون ضمان تصدير و استيراد كميات معتبرة من هذه السلع سيتم برمجة رحلات جوية دائمة.

-أنباء انفو- النهار(الجزائرية)

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. الجزائر خيمة خير،الله إعمره.
    انها بلد إغاثة المظلوم و على موريتانيا أن تتوجه إليها بكل جوارحها و القطيعة التامة مع خيمة الويل المغربية،مملكة يأجوج و مأجوج اجويعانة،الكدادة،المسلوبة اعل غض مضجع الجيران.
    الجزائر فيل افريقيا،مملؤة خيرا.
    و لا تركع و لا تسجد الا لله.
    و عنها مبدأ رائع بدستورها في منتهى الروعة الا و هو:
    محرم على جيشها أن يطلق رصاصة خارج حدوده و يا ريت لو كان هذا المبدأ السامي بالمغرب ما كانت قضية الصحراء الغربية و لو كان بموريتانيا ما غزت بني جلدتها ضحى هي صديقتها الحميمة السينغال خادمة المملكة المغربية المشؤومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button