أخبارأخبار عاجلةعربي

جريمة بشعة فى المغرب خلال الحجر الصحي

أنباء انفو- خلال الحجر الصحي المطبق فى المغرب بسبب فيروس كورونا ، أقدمت سيدة مغربية في الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء يوم الخميس، على قتل أطفالها الثلاث ثم حاولت الانتحار.

وعثرت الشرطة على جثث الأشقاء الصغار داخل منزل العائلة، وأعمارهم 9 و7 و3 سنوات، وكانت عليهم آثار طعنات غائرة على مستوى شرايين المعصم افتعلت بآلة حادة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن “تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية عاينوا أيضا والدة الضحايا الثلاثة وهي في حالة غيبوبة تامة، وتحمل بدورها طعنات مفتعلة على مستوى المعصم والبطن باستعمال الأداة الحادة نفسها”.

وأضاف البلاغ أن الأم “تركت رسالة خطية تحيل فيها الرغبة في الانتحار لأسباب وخلافات أسرية، كما تم حجز عقاقير طبية بمسرح الجريمة يشتبه في استخدامها في تخدير الأطفال الضحايا قبل الإجهاز عليهم”.

وتابع أنه “تم وضع الأم المصابة بالمستشفى في العناية المركزة، فيما فتحت الشرطة القضائية بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة”.

ويجري التحقيق مع زوج المتهمة للكشف عن “ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فضلا عن إخضاع الرسالة الخطية وكذا المحتويات الرقمية التي تبادلتها الأم مع عائلتها قبل وقوع الجريمة، لدى خبراء تقنيين ومعلوماتيين، وذلك للتحقق من فرضية القتل المقرون بمحاولة الانتحار”.

يشار إلى أن وتيرة العنف الأسري ارتفعت خلال فترة الحجر الصحي الذي فرضته السلطات المغربية للحد من انتشار وباء كورونا، خصوصا ضد النساء حسب آخر تقرير لفدرالية رابطة حقوق النساء، كما تم تسجيل عدد كبير من حالات الطرد من منزل العائلة.

  • -وكالات

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. صدق من قال:
    أن كنت في المغرب لا تستغرب.
    أن هذا البلد منذ ٤٥ سنة و الصحراويون يدعون عليه.
    يا ليت لو كان هؤلاء القوم لا يوجدون باقليمنا بتاتا لكان الآن الكيان الصحراوي مستقلا و لكانت الحدود مفتوحة على مصراعيها.
    أن هذا الملك البليد الحگار الذي يعبدونه صباحا،مساءا هو السبب الأول و الأخير فيما يعانيه عبيده لمرارك الذين لا يعرفون الثوران على الظلمة الحقارة.
    سياتي اليوم و ليس ببعيد،فيه تزول هذه العائلة المشؤومة،العلمانية،اللصة من الوجود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button