أخبارأخبار عاجلةعربي

ولد الغزواني رفض طلب السعودية التواصل مع إسرائيل..فرفضت دعمه ماليا وأشادت بسلفه!

أنباء انفو- كشف موقع “أفريكا إنتلجنس” الفرنسي معلومات خطيرة مفادها مفادها أن رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني ، رفض طلبا من ولي عهد السعودية محمد بن سلمان دعاه فيه إلى التواصل مع رئيس وزراء “إسرائيل” بنيامين نتنياهو.

وحسب الموقع رفض ولد الشيخ الغزواني، تلبية الطلب قائلا “الأمر يتطلب سياسة عربية موحدة”.


  • وذكر الموقع الفرنسي أن ولي العهد السعودي ، حاول جاهدا إقناع ولد الشيخ الغزواني، بتفعيل علاقات بلاده مع “إسرائيل” مجدداً وذلك خلال زيارة الرئيس الموريتاني إلى الرياض فبراير الماضي.

ولفت الموقع إلى أن رئيس موريتانيا فوجئ بذلك الطلب من ولي عهد السعودية.

Africa Intelligence@AfricaIntellig

🔎

To stay in the #Trump‘s administration good books, the #Saudi authorities are trying to have their #African debtors recognise #Israel, #Mauritania being a case in point. @realDonaldTrump @Prince___Salman http://ow.ly/EDjQ30qFq0A 

عرض الصورة على تويتر

٠١

وأوضح الموقع أن زيارة رئيس موريتانيا إلى الرياض لم تسر على ما يرام إذ تخللتها إشادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمام الصحافة، بالرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز ما أدى إلى انتهاء الزيارة من دون إعلان أي دعم سعودي لموريتانيا.

مواضيع مشابهة

6 Comments

  1. هنيئا له و جزاه الله تعالى خيرا.
    تجوع الحرة و لا تعيش بثديها.
    إنه بيظاني حر،اصيل.

  2. لقد ذكرني بعنترة موريتانيا ولد عبدالعزيز الشهم الذي حاولت مملكة الحشيش و القنب الهندي مجاراتها في عداوة بني عمومته الصحراويين مرارا و تكرارا و لكنه وقف لها بالمرصاد.

    1. احسنت الحشيش والقنب في اسواق مورطانيا من كل انواع الخدر والفواكح المغربية ؟؟؟؟؟؟؟؟ راجع افكارك ولاكن لا اظن انك موريطاني أنت من المرتزقة ؟؟؟؟ تحيا المملكة المغربية ملكا وشعبا ويسقط الاعداء !

    2. احسنت الحشيش والقنب في اسواق مورطانيا من كل انواع الخدر والفواكح المغربية ؟؟؟؟؟؟؟؟ راجع افكارك ولاكن لا اظن انك موريطاني أنت من المرتزقة ؟؟؟؟ تحيا المملكة المغربية ملكا وشعبا ويسقط الاعداء !

    3. احسنت الحشيش والقنب في اسواق مورطانيا من كل انواع الخطر والفواكح المغربية ؟؟؟؟؟؟؟؟ راجع افكارك ولاكن لا اظن انك موريطاني أنت من المرتزقة ؟؟؟؟ تحيا المملكة المغربية ملكا وشعبا ويسقط الاعداء !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button