أخبارأخبار عاجلةعربي

الجزائر : رفع الحجر كليا عن 19 محافظة مع احتمال فتح الحدود البرية والجوية مطلع الشهر المقبل

أنباء انفو- أعلن مكتب رئيس الوزراء الجزائري عن رفع الحجر كليا عن 19 محافظة، فيها استقرار في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا, بالمقابل قررت الحكومة تمديد فترة الحجر الجزئي في 29 محافظة أخرى.

وأفاد بيان الرئاسة الجزائرية، أن اجتماع أعضاء اللجنة العلمية لرصد ومتابعة انتشار جائحة كورونا المنعقد في وقت سابق ، خصّص لتقييم الوضع الصحي المرتبط بجائحة كورونا، وخرج بقرار تأجيل مناقشة احتمالية فتح المجال الجوي والحدود البرية والبحرية إلى مطلع الشهر القادم.


وأغلقت الجزائر في 17 مارس الماضي جميع الحدود البرية مع الدول المجاورة، وعلقت جميع الرحلات الجوية القادمة أو المنطلقة من الجزائر، باستثناء رحلات طائرات شحن البضائع، كما أغلقت الملاحة البحرية والنقل البحري باستثناء البواخر الناقلة للبضائع والسلع.

أعلن مكتب رئيس الوزراء الجزائري عن رفع الحجر كليا عن 19 محافظة، فيها استقرار في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا, بالمقابل قررت الحكومة تمديد فترة الحجر الجزئي في 29 محافظة أخرى.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. السؤال المطروح هل ستصبح مستشفيات الموت في الجزائر خاضعة لفرنسا حيث أن أغلب الفرنسيين يفضلون العلاج في ألمانيا و بريطانيا، ام سيصبح المرضى الجزائريين عبارة عن فئران تجارب لمختبرات الادوية الفرنسية ، كما أن هذه الوكالة صنعت لتبذير الاوال و اللعب بصحة الجزائريين و الضحك على العالم بأن مستشفيات الموت هي أفضل مستشفيات العالم ، لقد عملت في مستشفيات الموت بوهران و الشلف و رأيت تصفيات ممنهجة لقتل الجزائريين داخل هذه المستشفيات من طرف أشخاص يقولون أنهم أطباء و لما وقفت ضد هذه الجرائم تعرضت لكل أنواع التهديدات من أبناء الشهداء الذين يتحكمون في المستشفيات بموافقة فرنسية منظمة أبناء الشهداء هي صناعة فرنسية

  2. نهار الجمعة قال الرءيس طبون لبعض الصحافيين المتملقين الخاءفينمن الجيش ان الجزاءر هي الاولى افريقيا وفالمغرب العربي وشمال افريقيا في الجانب الصحي. والبارح قالت له منظمة الصحة العالمية انه هو الاخير بافريقيا. اليوم غايموت نلي يسمع ان المغرب قدم مساعدات ل15 دولة افريقية. المغرب تيلعب كبير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button