أخبار

تهرب من زوجها وتعيش شهرين « شاباً »

من طريف الأحداث غير السياسية المنشورة اليوم الأربعاء فى الصحافة العربية ، قصة امرأة أو (…) في عقدها الثالث، هاربة من منزل زوجها بالسعودية ونجاحها في خداع مجموعة من أربعة رجال ، بعد تقمصها شخصية شاب إماراتي، هارب من أسرته.

وذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية، أن مسلسل الخداع الذي استمر شهرين، والذي انتهى بالقبض على الهاربة، طال كذلك داعية في مركز الدعوة والإرشاد في جدة قصدته متخفية في زي رجل طلباً للتوجيه والمساعدة في مشكلة تعانيها، ووعدها خيراً من دون أن يعي حقيقة كونها أنثى إلا بعد استدعائه للتحقيق.

ومارست الزوجة الهاربة، التي تساعدها النزعة الرجولية والزي الرجالي، عقب هربها من منزل الزوجية، حياتها بشكل طبيعي، فكانت تخالط الرجال وتقود السيارة، وتؤدي الصلاة في المسجد حتى وقت انكشاف أمرها.

وعلمت «عكاظ» من مصادر مطلعة، أن أجهزة الأمن قبضت على الزوجة الهاربة، وأودعتها السجن على ذمة قضية التغيب عن منزل زوجها، وسرقة مبالغ مالية من حسابه، وتشبهها بالرجال، فيما ألقت القبض على أفراد الأسرة التي استضافتها، قبل أن يطلق سراحهم بالكفالة لحين مثولهم أمام المحكمة.

وأشارت الزوجة أثناء التحقيق إلى سرقتها بطاقة زوجها، وسحب مبلغ 5000 ريال قبل أن تتوجه إلى محافظة جدة مرتدية زياً رجالياً إماراتياً، وأنها مارست حياتها الطبيعية، بعد أن أوهمت الجميع بأنها شاب، إذ كانت تقود السيارة، وتؤدي الصلاة في المسجد، وتخالط الرجال وتجلس معهم.

وقالت الزوجة «بطبعي أميل إلى الرجولة، وأعاني ظهور الشعر في جسمي، خصوصاً في الوجه والذقن».

وأوضحت الزوجة في التحقيق أنها قصت شعر رأسها، وذهبت إلى مكتب الدعوة والإرشاد في جدة، مدعية أنها شاب إماراتي لا يحمل ما يثبت هويته لوجود مشكلة مع أسرته التي تهدده بالقتل، بسبب اختلاف فكري، إذ انطلت الخدعة على عضو مكتب الدعوة الذي صدق الرواية، ووعد بحل مشكلتها. وذكرت مصادر أن أفراد الأسرة التي احتضنت الهاربة، بينوا في التحقيق أنهم تعاملوا معها على أساس أنها رجل، ولم يعرفوا حقيقة كونها أنثى إلا بعد القبض عليهم.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button