أخبارأخبار عاجلةعربي

شركة طيران إسبانيا ترفع تعليق رحلاتها الجوية بين موريتانيا وجزر الكناري

أنباء انفو- أعلن بلاغ صادر عن شركة الطيران الإسبانية الدولية بينتر” Binter ” نشر اليوم الخميس ، أن الشركة قررت استئناف الخدمة مع جزر الكناري اعتبارًا من 11 نوفمبر ، وذلك عبر استئناف الرحلات الجوية بين موريتانيا وغران كناريا.

وحسب البلاغ تقوم الشركة بتفعيل هذا المسار بعد تحسين السياق الصحي وبهدف المساهمة بشكل فعال في الحفاظ على الاتصال والانتعاش السياحي والاقتصادي للمنطقتين. وكجديد ، سيتم تشغيل الرحلات باستخدام طائرة الخطوط الجوية Embraer E195-E2 الجديدة ، وهي طائرة توفر للركاب مستوى عالٍ من الراحة.

وتستخدم الطائرة الممر الأكثر هدوءًا ونظافة وكفاءة ، يحتوي تكوينه على مقعدين على كل جانب ومساحة أكبر بين الصفوف تسمح للراكب بالاستمتاع بمساحة شخصية أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، من بين العديد من المواصفات ، فهي مجهزة بمرشحات HEPA الحديثة التي ترشح 99.9٪ من مسببات الأمراض وتضمن جودة الهواء في مقصورة الركاب في جميع الأوقات.

يجب على الركاب إكمال نموذج الصحة العامة على النحو الواجب قبل الوصول إلى الأرخبيل ، عبر العنوان www.spth.gob.es أو عبر التطبيق المجاني SpTH (Spain Travel Health).

على الرحلات الجوية إلى موريتانيا ، يجب على المسافرين تقديم اختبار PCR سلبي يتم إجراؤه في غضون 72 ساعة قبل مغادرة الرحلة.

إلى ذلك تخطط شركة Binter ، في الوقت الحالي ، لربط جوي مع مطار Gran Canaria كل أسبوعين. سيتم تشغيل الرحلات الجوية يوم الأربعاء من كل أسبوعين. ستقلع طائرة من مطار جران كناريا الساعة 12:30 ظهرًا لتهبط في نواكشوط الساعة 2:20 بعد الظهر. في الساعة 3:05 مساءً ، ستقلع من المطار الموريتاني لتهبط في غران كناريا الساعة 4:55 مساءً. يمكن شراء التذاكر من خلال قنوات البيع المعتادة للشركة: www.bintercanarias.com ، وتطبيق Binter ، ورقم الهاتف 00222 45251536/0022245295341 ووكالات السفر.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button