أخبارأخبار عاجلةعربي

اتفاقية موريتانية فرنسية جديدة فى مجال الزراعة والأمن

أنباء انفو- وقعت فرنسا وموريتانيا اليوم، اتفاقية تعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي، تمنح بموجبها فرنسا موريتانياتمويلًا يقدر ب9 ملايين يورو .
وأوضح وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية الموريتاني عثمان مامودو، في كلمة بالمناسبة أن هذه المنحة تدخل في إطار الشراكة بين موريتانيا وفرنسا، مشيرًا إلى أنها ستمكن من المساهمة في تمويل مشروع تعزيز الأمن الغذائي من خلال تطوير الزراعة بالري في محافظتي كوركول وكيدي ماغه.

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. موريتانيا ستصبح أقوى من ذولة الخرائر خلال 15 سنة لا اكثر……………….. وبدون بيطرول = هههههههههههههههه. برافو موريتانيا نحو الأمام. بغينا يعم السلم والسلام في اقليمنا الدولي، وهذا يستوجب تحقيق الأمن الغذائي في كل دولة. الموريتان قادرون لان لهم دولة شرعية. الشعب محترم في موريتانيا. إلا في ذولة الخرائر لانها يحكمها العسكر بالارهاب والترهيب. ذولة شنقريحة والجنرالات الاربعون لصوص قتلة بدليل ما حصل للشاب وليد نقيش منذ بضعة ايام. وتستخدم الذولة الخرائرية مداخيل البيطرول في شراء صمت المنظمات الحقوقية. والواقع هو هذا والحقيقة في الوثيقة. زعما شنقريحة يفهم راسو؟ لاوا الخرى، فالنظام الخرائري دائما يخرى ولا يفكر ! ! !

  2. يا تعس الشيطان الجزائريون اسيادك يا نذل تختفي دوما وراء الكمبيوتر و تشتم من حرروك يا مملكة السعاية و التسخسيخ، تحياتي إلى هشام العلوي الذي بهدلكم…و شهد شاهد من أهلها.

  3. أن كنت راجل قل اسمك هاهاهاها هاهاهاها يا ولد القحبة لناكوها الحراطين. رائحتك نثة نعلك الله إلى يوم الدين.المغاربة ناكوا البوخروبيين وشردمة البوزبال هاهاهاها موت بغيضك يا بوصنضالة خانز الفم النث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button