أخبارأخبار عاجلةعربي

مدير الشركة الوطنية للماء يدعو عمال الشركة بضرورة استحضار المسؤولية

أنباء انفو- دعا محمد الأمين ولد البنية، المدير العام للشركة الوطنية للماء (SNDE) ،طواقم الشركة بضرورة قوننة وتأصيل القرارات استحضارا للمسؤولية وما تقتضيه واحترام أوقات الدوام الرسمي واستثماره في خدمة المواطنين وتعزيز الثقة بين الإدارة والمواطن والعمل بروح الفريق الموحد.

كما أكد على الإسراع في تنفيذ المشاريع والشفافية والتميز في أداء المهام وتطوير أساليب وتقنيات العمل.

وأكد أن جميع طواقم الشركة من العامل البسيط إلى المدير ملزمون بتطبيق هذه التوجيهات الهادفة إلى ترسيخ إدارة راشدة تقوم على القانون وحسن التسيير والتجاوب مع مطالب وتطلعات المواطن.

توجيهات ولد البنية ،جاءت خلال اجتماع نظمته الشركة الوطنية للمياه اليوم الاثنين ،لمسؤولي وأطر الشركة خصص لإبلاغ توجيهات وإرشادات بخصوص تسريع وتيرة تنفيذ برنام رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، المقدم في إعلان السياسة العامة للحكومة الهادفة إلى تقريب خدمات الإدارة من المواطنين.

المدير العام للشركة ،أبلغ الحاضرين فى الإجتماع موضوع الزيارة التي أداها الوزير الأول محمد ولد بلال لوزارة المياه والصرف الصحي والتي توجت باجتماع مع مسؤولي الوزارة حيث أكد ولد بلال، ضرورة تقريب خدمات القطاع من المواطنين وجعلهم الهدف والغاية طبقا لتوجهات فخامة رئيس الجمهورية وتنفيذا لبرنامجه المعلن في السياسة العامة للحكومة

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button