أخبارأخبار عاجلةعربي

على خلفية التدفق غير المسبوق للمهاجرين.. إسبانيا تسدعي سفيرة المغرب

أنباء انفو- نقلت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الثلاثاء 18مايو، أن وزيرة الخارجية الإسبانية، أرانشا غونزاليس لايا، استدعت، اليوم، السفيرة المغربية في مدريد، على خلفية نزوح الآلاف من المغاربة لمدينة سبته المحتلة.

و منذ أمس الاثنين، تفاقمت الأزمة بين المغرب وإسبانيا، بعد دخول آلاف المهاجرين سباحة إلى داخل حدود سيطرة إسبانيا و دخلت المفوضية الأوربية على الخط، وطالبت المغرب بالتدخل لوقف الزحف، واصفة حدود سبتة بأنها “حدود أوربا”.

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. اسبانيا الفاشلة استعدي لمزيد من الضربات.
    المغرب على وشك رفع يديه على التعاون الاستخباراتي الامني وسوف نرى ماذا ستفعل إسبانيا……
    اتمنى ان تقطع العلاقات مع إسبانيا. أؤكد لكم ان إسبانيا ستدفع الثمن غاليا وهي تعي جيدا هذا.
    خلي الجزائر تنفعها.

  2. 30مليون أورو صادق عليها الروخو بعجالة لمنحها للمغرب . رد المغرب كان .الإختيار بين بن بطوش او المملكة المغربية .
    والمزيد قادم.

  3. اسبانيا ادخلت إبراهيم غالي بوثائق سفر مزورة تحت اسم بن بطوش يعني أن اسبانيا ادخلته بطريقة غير شرعية أي أنه دخل اسبانيا مثله مثل هؤلاء الحراقة الذين دخلوا سبتة سباحة في الحقيقة هذه العملية ليست بالحريق لأن هؤلاء هم مغاربة دخلوا أرض أجدادهم فما العيب في ذلك اما بن بطوش الرىيس المزور وعلم مزور وجمهورية ورقية كرتونية وشعب صحراوي مزور انا أقول لحكام بطاطا المزورين الذين يحكمون الشعب الجزائري بالحديد والنار أن الصحراء المغربية ستبقى مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وإذا ارادوها عليهم أن يقتلوا 40000000مليون مغربي بما فيهم الصحراويون الوحدويون كلنا صحراء مغربية وكلنا فلسطين فإذا أراد حكام إسرائيل فلسطين والقدس عليهم قتل مليار ونصف من المسلمين وهذه هي النقطة المشتركة بين حكام الجزائر وحكام إسرائيل لن تقدروا على المملكة المغربية لانها رقم صعب ولا ينسى العربان انهم يتعاملون مع الإمبراطورية المغربية.

  4. حسن الجوار..؟؟
    الاحترام المتبادل..؟؟
    هذا تحديدي ما اوصله المغرب لكم من خلال المسيرة الزرقاء…
    هذه قرصة ادن فقط.
    ب 4 ساعات من اغناض العينين عن المهاجرين وقع زلازال في اوروبا كلها و حرك المغرب جميع مفاصل الدولة الاسبانية و روع بطون الاتحاد الاوروبي…
    لنرى هل ستبظون الاحترام اللازم للمغرب ام انكم ستتبعون هلوسات النظام الجزائري المجرم.
    فليتصور الاوروبيون جميعا لو ان تركيا فتحت الحدود من الشرق و المغرب فتحها من الجنوب…يجب على الأوروبيون ان ترتعد فرائسهم لمجرد تخيل الامر…
    لأنهم قوم يخافون و لا يخجلون كما يقول المثل الشائع.
    اليوم ورد خبر ان وزير الخارجية ناصر بوريطة رفض دعوة انجيلا ميركل للمشاركة في اجتماع برلين 2 حول ليبيا.
    وهذه ضربة اخرى لألمانيا…فلتربح بتبون و شنقريخة و المجرم الرخيص زعيم عصابة قطاع الطرق و رئيس دولة صانداليستان.
    المغرب رقم صعب جدا على الاقوى في العالم و هي امريكا…فما بالك بدول الصف الخامس…
    ان لم يذركوا ذلك بعد…فقد حان الوقت ليعرفوا….. في 4 ساعات فقط

  5. ضربة معلّم تلك التي قامت بها الدبلوماسية المغربية ..السلطات تعرف اليد التي توجع الاسبان .أما سبتة و مليلية فهي التالي في القائمة إن شاء الله ولكن بعدما يكون المغرب طرّق المسمار ديال البوليخراريو و ضرّتها الخرائر……..هي مسألة وقت ليس إلا.لا تستهينوا بدبلوماسييكم يامغاربة !!

  6. ما ضاع حق من وراءه طالب . . .الثغرين المحتلين سيرجعون لا محالة الئ الوطن الام طال الزمن او قصر فمهمئ ابدت الدولة المستعمرة العزم والحزم فلن يغنيها في يوم ما من الجلوس الئ طاولة المفاوضات لتسليم المدينتين المحتلتين للمملكة المغربية سواء طوعا او كرها وماهو بعزير ولا صعب ولا مستحيل بالنسبة للارارة القوية للشعب المغربي الابي الشامخ الكريم في استرجاع حقه المغتصب واسترجاع الدينتين المستعمرتين ( سبتة + مليلية ) وان غدا لناظره لقريب .

  7. تحيا الجمهورية العربية الصحراوية و معها جمهورية الريف البربرية…باقية و تنقص عليكم إن شاء الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button