أخبار

ممرضة القذافى الخاصة تهرب إلى أوكرانيا

قررت غالينا كولوتنيتسكايا، الممرضة الخاصة للزعيم الليبى العقيد معمر القذافى العودة للبلاد، وذلك وفقا لما قالته ابنتها الممرضة تاتيانا الطالبة فى كلية الفلسفة واللغة العربية فى جامعة كييف الحكومية.

وذكر موقع روسيا اليوم أن تاتاينا قالت إن والدتها “تواصلت معها مساء الأمس ولأول مرة، منذ اندلاع الأحداث التى تشهدها ليبيا، وتحدثت عما يدور فى طرابلس. إطلاق نار واشتباكات بالأيدى”، مشيرة إلى عدم وجود معلومات لديها عن مكان تواجد والدتها حالياً.

لكن تاتيانا أكدت أن والدتها كانت تتحدث إليها بصوت هادئ وطلبت منها ألا تقلق، مؤكدة نيتها بالعودة إلى شقتها فى عمارة متواضعة مكونة من 5 طوابق بمدينة بروفارى القريبة من العاصمة الأوكرانية، منوهة من جانب آخر بأن والدتها لطالما تحدثت عن رغبتها بالعودة إلى البلاد فى كل مرة كانت تأتى لتزور عائلتها فى أوكرانيا.

وقالت إن والدتها تتحدث عن القذافى دائماً بكلمات طيبة، وتصفه بأنه “رقيق القلب لكنه يمكن أن يكون قاسياً عندما يكون ذلك ضرورياً”.

وكانت غالينا قد انتقلت للعمل فى ليبيا قبل 9 سنوات وبدأت حياتها المهنية هناك فى مستشفى عادى، لكن بعد مضى بعض الوقت تم انتقائها وعدد من الأطباء الأوكرانيين للعمل فى الفريق الطبى الخاص بالزعيم الليبى.

مواضيع مشابهة

تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button