أخبارأخبار عاجلةعربي

وزير خارجية موريتانيا فى الرباط

أنباء انفو- أكدت مصادر متطابقة أن وزير الخارجية الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، يلتقي اليوم الإثنين ،فى العاصمة المغربية الرباط، بنظيره المغربي ناصر بوريطة.

زيارة الوزير الموريتاني تأتى فى عز الأزمة الحاصلة حاليا بين المملكة المغربية وجارتها الأوروبية إسبانيا على خلفية استقبال الأخيرة زعيم جبهة البوليساريو براهيم غالي بهوية مزورة .

مواضيع مشابهة

9 Comments

  1. الإندماج المغربي الموريتاني سيجعل من الأخيرة دولة متقدمة أكثر من جارة السوء الجزائر التي ظلت عبر العصور تستصغر بلد المليون ونصف شاعر. ولما إفتعلت لعبتها القذرة بزرع كيان وهمي لكي تطوق المغرب ومورينانيا على حد السواء لإيجاد منفذ لها للمحيط الاطلسي إرضاء للدب الروسي وصنع قاعدة عسكرية بالمحيط الاطلسي ترضخ بها الأمريكيتين معا للترسانة الروسية سابقا والإيرانية لاحقا لمتعر موريتانيا أية قيمة في مخططاتها وظلت الجزائر ترى في موريتانيا مجرد خزانا لمرتزقتها بتندوف مع العلم أن الأخيرة أكثر حضارة وتاريخا بالمنطقة من الاولى. فماذا عساني أوضح أكثر لبلد عرف بالشعر والشعور؟ وأخيرا على إخواننا بموريتانيا أن يعلموا أن عهد إبتزاز الرؤساء بتخويفهم بالتصفية الجسدية إن هم لم يعترفوا بالبوليساؤيو قد ولى ولا ينقص التعاون الأمني بين المغرب ومورينانيا إلا المزيد من التنسيق إن وضع قطارهما على السكة الصحيحة. وأما التعاون حول الحدود الموضوع اليوم على الطاولة بين الجزائر وموريتانيا فلا يغدو كونه تعاونا من أجل تقوية شوكة الإرتزاق والتهريب والإرهاب والإنفصال والداعشية لا اقل ولا أكثر.

  2. موريتانيا وطننا الحبيب لا و لن يريد التقدم في الغدر و الخيانة و الضرب في الظهر و شراء الذمم و الكيل بمكيالين و سياسة البرويطة المراهقة بقيادة ميمي السادسة التي لا تتوانى بالقذف باولادها المساكين في عرض البحر من أجل ابتزاز هذا و ذاك و ليس ذلك غريبا على مخزن لا يتهاون في إشعال المنطقة بالصراعات من أجل بعض النقود…بئس القوم أنتم و الله.

    1. هذا يا من تدعي انك من أبناء شنقبط، قيم و أخلاق بلاد شنقبط لا تستقيم و ايلوبك الفض و لسانك السليط الذي لا ينطق الا بالخبث.

      أهل شنقبط يتفاخرون بانفتاحهم الثقافي و التجاري شمالا و جنوبا منذ الفتوحات. فوالله ان يخرص فمك قبل أن تنطق بالكره و الضغينة.

  3. الرد على شنقيط
    هههههه انت لا تمثل شنقيط انت بوليزبل مم بقايا اولاد ANITA تجي تلعبها موريتانيا .الموريتانيون يا خبيث اشرف منك ولا يتكلمون بالخبث مثلك يا وسخ.
    المغاربة يفضحونكم يوما بعد يوم ان كنت من بوليزبل التتنة فتلك مصيبة او من دولة الفراقشية بلد الجوع والتزوير القهوة الإقليمية فالمصيبة أكبر.
    نحن لكم بالمرصاد يا أولاد القحبة وسوف نجننكم .نحن لنا النفس الطويل وسوف تتساقطون تباعا.
    يبقى المغرب هو الاصل ،والجزائر مرحاض شمال افريقيا مع بوليزبل قمامة إفريقيا تقليد .
    تحيا العلاقة القوية الاخوية بين المغرب وموريتانيا وكما جرت بها العادة تحياتي الخالصة للرئيس ولد الغزواني لاني حقيقة ارى فيه خيرا.

  4. يا أولاد الليوطي ما بغيتوا تحشموا على عرضكم المندثر، باقية و تنقص عليكم إن شاء الله.

    1. أخرس يا ولد القحبة المغرب رقم صعب عليكم وهذا ما يقتلكم من الداخل ويمزق احشاءكم وهل تستوي الدولة الأمة مع الدولة النقمة .والدليل بغازكم وبترولكم لازلتم تعيشون كرومانيا في السبعينات.
      كل من يدخل الى المغرب والحمد لله يتعجب من التغييرات الموجودة في 20 سنة فقط.
      اما بالنسبة لليهود يا غبي فنحن نحترمهم ونقدرهم لانهم اذكياء وبنوا دولتهم كأنها قطعة من الذهب داخل منطقة تعج فيها الفوضى .انظر إلى بلدهم وبلدك وحلل وناقش يا بوخنونة

    1. أنت تكتوي موت بغيضك يا بوصنضالة خانز الفم النث هاهاهاها قال ليك الستاطي الحر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button