أخبار

الزعيم عادل امام تمنى إشراك القذافي في مسرحياته…!!

ذكرت مصادر صحافية ان الممثل الكوميدي المصري عادل إمام اعلن أن أمنية حياته كانت أن يشاركه الزعيم الليبي معمر القذافي إحدى مسرحياته

أو أعماله الكوميدية،حيث كان سيحصل على شعبية جارفة، توقع أن تفوق شعبيته شخصيًّا.
وقال عادل إمام إنه برحيل الزعيم “القذافي” فإننا سنفقد‮ ‬كوميديا ‬خطيراً لامثيل له،واصفا إياه بمجرم حرب غير متوازن نفسياً.

وأضاف الزعيم : “اعتدت يومياً قبل أن أذهب إلى النوم أن أشاهد الفضائية الليبية التي تعرض خطب القذافي حتى أضحك كثيراً، لأن مشاهدته تساعدني على النوم بعمق”.

وأضاف: “الشيء الذي يثير الدهشة هو اتهام القذافي للشباب القائمين بالثورة بأنهم يتعاطون حبوب الهلوسة، مع أنه يظهر جلياً أنه هو الذي يتناول هذه الحبوب”.

وعن أسباب عدم عرض مسرحيته الشهيرة “الزعيم” في ليبيا قال عادل إمام: “بالتأكيد كانت هناك مشاكل سببها مسرحية الزعيم، لأنني لمست بعض جوانب من حياة القذافي، وكان من المفروض عرض المسرحية في ليبيا، وعندما علم القذافي بذلك رفض، بل أقال المسؤول الليبي الذي اتفق معي على تقديمها في ليبيا.

واستبعد النجم المصري أن يتنحى “القذافي”، قائلاً: “لا وألف لا.. لأنه ليس رجلاً عاقلاً، فهو مجنون يريد إبادة الشعب الليبي بالكامل، فهذا الرجل مجرم حرب وغير متوازن نفسياً وكوميديان، وأتحدى أن يوجد شخص يمتلك كل هذه الصفات معاً.

– بانوراما

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button